طرق مختلفة لاحتفالك بيوم التشيز كيك

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
طرق مختلفة لاحتفالك بيوم التشيز كيك
مقالات ذات صلة
في يوم التشيز كيك إليكٍ طرق مختلفة لتحضيره
طرق سهلة لتحضير التشيز كيك
تشيز كيك كيكة الجزر

يوم التشيز كيك هو أحد أكثر أيام السنة دسمًا، إنه يوم للاستمتاع بمذاق هذه الحلوى وتذوق بعض ألذ النكهات. من السهل المتواضع المخبوز إلى النكهة المنعش أو ربما الشوكولاتة ستضرب المكان. أيا كان ما يمسك بتلك الأسنان الحلوة فمن المؤكد أن اليوم هو يوم بعض كعكة الجبن أو التشيز كيك.

تاريخ يوم التشيز كيك

على الرغم من أن يوم كعكة الجبن الأصلي قد تم تصميمه والاحتفال به لأول مرة في عام 1985 ، إلا أنه لم ينطلق حقًا حتى عام 2001 عندما ساعدت قوة الإنترنت قضيته. ثم اكتسب قوة جذب وأصبح إحساسًا يتم الاحتفال به الآن في جميع أنحاء العالم!

يعود تاريخها إلى اختراعها من قبل الإغريق القدماء ، ربما حوالي عام 200 بعد الميلاد ، ويُعتقد أن كعكة الجبن كانت واحدة من أولى الحلويات "الحلوة" في العالم. أو على الأقل ، كان من أوائل الكتابات التي تم تدوينها! في وقت سابق ، كان هذا الطبق مصنوعًا في الأصل من جبن طري ، ولكن ربما كان مختلفًا تمامًا عما نعرفه الآن باسم فطيرة الجبن.

على مر القرون ، انتقلت كعكة الجبن حول العالم وظهرت كأشكال مختلفة في مناطق مختلفة. على سبيل المثال ، فطيرة الجبن في إيطاليا مصنوعة تقليديًا من جبن الريكوتا المفضل لديهم. غالبًا ما تُصنع كعكات الجبن في ألمانيا وبولندا من نوع خاص من الجبن الطري يسمى "كوارك". وبالطبع ، تستخدم كعكة الجبن الأمريكية اختراعها المنزلي الخاص: الجبن الكريمي، ولكن بغض النظر عن الاختلاف ، فإن كعكة الجبن هي اختراع لذيذ تطور وتطور بمرور الوقت إلى شيء يحب الجميع تقريبًا في العالم تناوله.

شاهد أيضاً: تشوروز تشيز كيك

كيف تحتفل بيوم التشيز كيك

الاحتفال بيوم كعكة الجبن سهل للغاية، كل ما عليك هو تناول كعكة الجبن من أي نوع واخبزها والاستمتاع بها. جرب هذه الأفكار لتكون مبدعًا مع الاحتفال باليوم:

تناولي بعض فطيرة الجبن

الطريقة الأكثر وضوحًا للاحتفال هي الاستيلاء على قطعة جاهزة ، والتقاط كعكة الجبن الكاملة في مخبز ونقلها إلى المكتب لمشاركتها ، أو حتى الحصول على مزيج في علب وصنع كعكة الجبن بالثلاجة بسهولة في المنزل. بغض النظر عن كيفية القيام بذلك ، فإن أهم شيء في هذا اليوم هو بطريقة ما ، بطريقة ما ، الحصول على كعكة الجبن في تلك البطن!

اصنعي كعكة الجبن

اعتمادًا على الوصفة المختارة ، يمكن أن يكون صنع كعكة الجبن بسيطًا أو صعبًا بعض الشيء. سيتم تحضير وصفة فطيرة الجبن الحقيقية من مكونات مثل الجبن الكريمي والقشدة الحامضة والبيض ، ثم تُخبز في الفرن لمدة ساعة تقريبًا أو أكثر. من المهم خبزها ببطء على درجة حرارة منخفضة لمنعها من التشقق. هذه هي الطريقة التي يتم بها صنع كعكة الجبن في مخبز أو في مطعم خاص مثل The Cheesecake Factory.

بعض الإصدارات الأبسط من وصفات كعكة الجبن غير مخبوزة ، والتي تستخدم بدلاً من ذلك الثلاجة للحصول على الجبن الكريمي أو الكريمة المخفوقة أو المكونات الأخرى لإعداد الحلوى. لا تشتمل هذه الوصفات عادةً على البيض لأن الكعكة لا تُخبز. لكنها لا تزال لذيذة المذاق.

كوني مبدعة مع وصفات التشيز كيك

شريحة من التشيز كيك الكلاسيكية على طريقة نيويورك لا تشكو منها، لكن بعض الناس يحبون خلط الأشياء قليلاً ويصبحوا أكثر إبداعًا بالطريقة التي يصنعون بها كعك الجبن. جرب هذه الأنماط الفريدة من كعكة الجبن للمتعة ، أو اصنعها بنفسك.

تشيز كيك برقائق الشوكولاتة وعجينة الكوكيز. استمتع بمتعة هذا الكوكيز الأمريكي الكلاسيكي جنبًا إلى جنب مع جمال كعكة الجبن اللذيذة! وهي تشمل عجينة بسكويت رقائق الشوكولاتة الفعلية في الخليط ، وتعلوها ملفات تعريف الارتباط الفعلية برقائق الشوكولاتة.

تشيز كيك فراولة مغطى بالشوكولاتة. تُسكب التشيز كيك في الفرن بنكهة الفراولة اللذيذة في قشرة تكسير غراهام ، ثم تُنهي بطبقة من غاناش الشوكولاتة تذكرنا بالفراولة المغطاة بالشوكولاتة. إنه حلم عشاق الحلوى.

استضافة تجمع تشيز كيك

بينما يمكن دعوة الأصدقاء والعائلة والجيران ، يجب أن يكون ضيف الشرف في هذا الحدث بالذات هو كعكة الجبن الموقرة! احصل على مجموعة من الأشخاص معًا لهذا اليوم واطلب من بعض الأشخاص المختلفين إحضار كعكة الجبن البسيطة لكل منهم. اطلب من البعض الآخر إحضار بعض الإضافات في شريط الطبقة ، ثم تناول الطعام.

بالنسبة لشريط إضافات كعكة الجبن ، قم بتضمين خيارات مختلفة من الفاكهة أو الحلوى أو الصلصة التي قد يرغب الأشخاص ذوو التفضيلات المختلفة في تجربتها. حشوات الفطائر المعلبة تصنع طبقة سهلة ولذيذة من الكرز أو الفراولة أو التوت الأزرق. الفراولة الطازجة أو الماندرين هي أيضًا فكرة رائعة.

لماذا نحب يوم التشيز كيك

من السهل تحويل كعكة الجبن إلى تحفة فنية

على الرغم من طعمها الكريمي ، إلا أن كعكة الجبن تبدو باهتة إلى حد ما. لحسن الحظ ، فإن نضارة ومرونة مكوناتها يمكن أن تأخذ كعكة الجبن من عادية إلى غير عادية، كل ما عليك فعله هو إضافة قمة. ضع القليل من التوت الأزرق أو الفراولة أو الكرز في الأعلى ، وأضف القليل من صلصة الشوكولاتة ، وفويلا - لقد حولت مطبخك إلى مطعم حائز على نجمة ميشلان.

كل بلد لديه نسخته الخاصة من كعكة الجبن

يمكنك أن تسافر حول العالم ولا تأكل شيئًا سوى كعكة الجبن، تقريبًا لكل بلد دوره الخاص في كعكة الجبن ، مع وجود اختلافات طفيفة في أنواع الجبن المستخدمة وطريقة خبز الحلوى.

فطيرة الجبن لها تاريخ رائع

تم اختراع كعكة الجبن في الأصل من قبل الإغريق القدماء. عندما غزت روما اليونان ، أحب الرومان الوصفة لدرجة أنهم اقتادوها وعدلوها بإضافة الجبن المطحون والبيض. ثم قاموا بخبز كعكة الجبن تحت لبنة ساخنة وقدموها دافئة.