ماذا سنأكل على الغداء اليوم؟ إليكِ 5 وصفات سهلة وسريعة

  • تاريخ النشر: 2016-01-11 آخر تحديث: 2021-09-12
ماذا سنأكل على الغداء اليوم؟ إليكِ 5 وصفات سهلة وسريعة
مقالات ذات صلة
3 وصفات سهلة سريعة ولذيذة من ديل مونتي
10 وصفات بطاطس سهلة وسريعة لسحور رمضان
وصفات سهلة وسريعة حضريها مع طفلك في عيد الام

   لعلّها المعضلة الأشهر في حياة ربّات البيوت: ماذا سنأكل على الغداء اليوم؟
بوسعكِ تدارك الأمر وحلّه بوجبات شهية ذات مذاقات غنية، وبأقصر وقت ممكن.


إليكِ 5 وصفات سهلة وسريعة، حين يواجهك سؤال: ماذا سنأكل على الغداء اليوم؟


1- الكسكس باللحم والخضار: لا تستغرق هذه الأكلة أكثر من عشر دقائق حين يتعلّق الأمر بتجميع المكوّنات. ضعي جميع مكوّنات هذا الطبق من كسكس وخضار ولحم في أداة الطهي البطيء وأقفليها جيداً واتركيها لتنضج واخرجي لعملكِ وأنتِ مطمئنة. عند التقديم ضعي الكسكس وفوقه اللحم والخضروات.


2- البروكلي والفطر المشوي مع سلطة الشعير: ليس هنالك ألذ من سلطة الشعير مع البروكلي والفطر المشوي. قومي بطهو الشعير وفقاً للإرشادات الموجودة على العبوّة، ومن ثم قومي بشواء الخضروات وامزجي ما سبق مع ملح بحسب الرغبة. ضعي قليلاً من جبنة الفيتا على الوجه.


3- السمك المشوي مع الطماطم والشمر والبطاطس: قومي بشواء الخضروات ومن ثم أضيفيها للسمك مع صلصة المايونيز بعصير الليمون. هل رأيتِ طبقاً أكثر سهولة من هذا؟

4- شرائح اللحم مع معجون القرع: قومي بشواء شرائح اللحم ولكن لا تتركيها حتى تجف تماماً، ومن ثم قومي بتقديم هذه الشرائح مع معجون القرع المطهو.

5- المعكرونة الكريمية مع الكرنب وجبن البارميزان: قومي بتحمير السجق ومن ثم أضيفي الكرنب والطماطم المعلّبة والكريما وجبن البارميزان، أضيفي الخليط السابق للمعكرونة المسلوقة واستمتعي بطعم لا يتكرر.

للمزيد:

البروكلي مع لحم العجل ‏
طريقة عمل سمك محشي بالفرن ‏
طريقة عمل معكرونة بالجبن والقشطة ‏