أجهزة طبخ منزلية من جاشنمال لا غنى عنها في مطبخك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
أجهزة طبخ منزلية من جاشنمال لا غنى عنها في مطبخك
مقالات ذات صلة
أكثر 10 أشياء خطورة في مطبخك
كيك الشوكولاتة الغنية
5 مقبلات لا غنى عنهم في الولائم الرمضانية

تواصل مجموعة جاشنمال، الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية بالتجزئة في المنطقة، عروضها القوية لكل سيدة منزل، حيث توفر العديد من أحهزة الطبخ المنزلية التي لا غنى عنها في أي منزل، لصنع أشهى الأكلات وألذها، والتي يمكن الحصول عليها فوراً والاستفادة من الخصومات عليها.

وفيما يلي نعرض لك عزيزتنا الزوجة والأم مجموعة متنوعة من أجهزة الطبخ المنزلية الرائعة التي يمكنك الحصول عليها الآن بأسعار مخفضة من جاشنمال:

صانعة النقانق PARTY TIME HOT DOG MAKER من ARIETE

لن تحتاجين بعد الآن لوضع النقانق في المقلاة، ومتابعة طهيها بدقة على النار، والقلق من التعرض لأي احتراق ناجم عن تناثر قطرات الزيت، حيث أن صانعة النقانق PARTY TIME HOT DOG MAKER من ARIETE ستجعلك تستمتعين بتناول النقانق الشهية على الطريقة الأمريكية في منزلك.

كل ما عليك فعله هو وضع قطع النقانق وشرائح الخبز في الماكينة، وستتولى هي عملية الطهي والتسخين خلال بضع دقائق، فتكون النتيجة هي نقانق ساخنة وشهية وطيبة الرائحة.

وتتميز ماكينة النقانق PARTY TIME HOT DOG MAKER من ARIETE بأنها سريعة وسهلة الاستخدام، وهي تقوم بإخراج الطعام تلقائياً فور نهاية طهيه، كما أنها مزودة بـ 5 مستويات للطبخ لتناسب الأذواق المختلفة لمحبي النقانق، إضافة إلى وجود علبة فتات مما يجعل عملية تنظيفها سهلة ويسيرة.

ويمكنك الآن الحصول على صانعة النقانق PARTY TIME HOT DOG MAKER من ARIETE من على موقع جاشنمال (عبر هذا الرابط)، بسعر يبلغ 109 درهم إماراتي بدلاً من 199 درهماً، والاستفادة من خصم يبلغ 45%.

نافورة الشوكولاتة PARTY TIME CHOCOLATE FOUNTAIN من ARIETE

إذا كنت من محبي فوندو الشوكولاتة، وكان أطفالك من عشاق الشوكولاتة الساخنة التي يتم غمس الفواكه أو المارشميلو فيها، فإن نافورة الشوكولاتة PARTY TIME CHOCOLATE FOUNTAIN من ARIETE لا غنى عنها في منزلك.

فالآن يمكنك توفير نافورة الشوكولاتة اللذيذة لأطفالك في المنزل، حيث سيكون عليك فقط أن تقومي بصب الشوكولاتة السائلة أعلى النافورة، ليتمكن أطفالك بعدها من غمس الفواكه أو البسكويت أو المارشميلو في الشوكولاتة الساخنة اللذيذة، والاستمتاع بتناولها.

وتمتاز هذه الماكينة بأنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع برج قابل للإزالة، مما يجعل عملية تنظيفها سهلة، وهي تعمل بطاقة 90 واط، بقدرة 500 غراماً.

ويمكنك الآن الحصول على نافورة الشوكولاتة PARTY TIME CHOCOLATE FOUNTAIN من ARIETE من على موقع جاشنمال (عبر هذا الرابط)، بسعر يبلغ 129 درهم إماراتي بدلاً من 249 درهماً، والاستفادة من خصم يبلغ 48%.

صانعة آيس كريم PARTY TIME TWIN ICE CREAM MAKER من ARIETE

من منا لا يحب الآيس كريم؟ ولأن الآيس كريم المنزلي يكون أكثر شهية وصحياً من ذلك الذي نبتاعه من الخارج، فإن صانعة الآيس كريم PARTY TIME TWIN ICE CREAM MAKER من ARIETE تضمن لك هذا.

كل ما عليك فعله بعد تجهيز الماكينة هو إضافة المكونات اللازمة إليها، ثم ستتولى هي عملية تحضير الآيس الكريم في مدة تتراوح ما بين 20- 30 دقيقة فقط، ثم يمكنك بعدها الاستمتاع بتناول أحلى آيس كريم مع عائلتك.

تأتي صانعة الآيس كريم  PARTY TIME TWIN ICE CREAM MAKER ومعها 2 كوب للتبريد سعة كلا منهما 400 مل، وكتاب يضم أشهى وصفات الآيس كريم، وهي تعمل بطاقة 9.5 واط.

ويمكنك الآن الحصول على صانعة الآيس كريم PARTY TIME TWIN ICE CREAM MAKER من ARIETE من على موقع جاشنمال (عبر هذا الرابط)، بسعر يبلغ 159 درهم إماراتي بدلاً من 299 درهماً، والاستفادة من خصم يبلغ 47%.

صانعة غزل البنات PARTY TIME COTTON CANDY MAKER من ARIETE

إذا كان أطفالك يحبون غزل البنات، فأنت لست بحاجة إلى الذهاب إلى النادي أو إلى الكوفي شوب من أجل شرائها لهم، حيث أن صانعة غزل البنات PARTY TIME COTTON CANDY MAKER من ARIETE ستجعلك تصنعينها في منزلك بسهولة شديدة.

كل ما عليك فعله هو تشغيل الماكينة، ووضع السكر الحبيبي، مع إمكانية وضع قطع الحلوى الصلبة، لإضافة نكهة لذيذة إلى غزل البنات، وستتولى هي عملية التحضير خلال بضع ثوان، حيث يمكنك لفهما في المخاريط البلاستيكية التي تأتي مع الماكينة.

وتأتي مع هذه الماكينة كذلك ملعقة قياس، والتي ستُسهل عليك عملية تحديد الكمية المناسبة من السكر الحبيبي الذي تحتاجين إليه لتحضير غزل البنات، كما أنها تشمل أجزاء قابلة للإزالة، مما يجعل عملية تنظيفها في منتهى اليُسر والسهولة.

ويمكنك الآن الحصول على صانعة غزل البنات PARTY TIME COTTON CANDY MAKER من ARIETE من على موقع جاشنمال (عبر هذا الرابط)، بسعر يبلغ 149 درهم إماراتي بدلاً من 269 درهماً، والاستفادة من خصم يبلغ 45%.

صانعة المافن PARTY TIME MUFFIN MAKER من ARIETE

تعتبر المافن واحدة من أشهى الحلويات بالنسبة للكبار والصغار، وهي سهلة التحضير إذا كان لديك الأداة اللازمة لهذا، وهذا ما توفره صانعة المافن PARTY TIME MUFFIN MAKER من ARIETE.

بعد إعداد العجين، سيكون عليك فقط صبه في القوالب الجاهزة الموجودة بداخل الماكينة، ثم تشغيلها لبضع دقائق، وسيكون المافن اللذيذ جاهزاً بعدها لتزيينه كيفما تحبين، بإضافة النكهات المُفضلة إليك ولأطفالك.

هذه الماكينة تتميز بأنها خفيفة الوزن، فهي لا تتعد الـ 1.4 كيلوغرام، وتعمل بقوة 700 واط، وبالطبع فهي سهلة التنظيف، وبالتالي سيتكون عملية إعداد المافن وتنظيف الماكينة بعدها أمراً يسيراً بالنسبة لك.

ويمكنك الآن الحصول على صانعة المافن PARTY TIME MUFFIN MAKER من ARIETE من على موقع جاشنمال (عبر هذا الرابط)، بسعر يبلغ 89 درهم إماراتي بدلاً من 149 درهماً، والاستفادة من خصم يبلغ 40%.

صانعة الوافل PARTY TIME WAFFLE MAKER من ARIETE

لا شك أن الوافل يعتبر من الأكلات الشهية التي يحب الكثيرون تناولها في الإفطار أو في العشاء، حيث يمكن تحضيرها بسهولة وسريعاً باستخدام صانعة الوافل PARTY TIME WAFFLE MAKER من ARIETE.

وبعد أن تقومي بتحضير العجين، قومي بصبه على القوالب الجاهزة في الماكينة، والتي ستتولى بعدها عملية طهيه خلال بضع دقائق، ليكون جاهزاً بعدها لإضافة قطع الفاكهة اللذيذة والشوكولاتة الساخنة، التي تجعل مذاقه أكثر شهية.

وتأتي صانعة الوافل PARTY TIME WAFFLE MAKER من ARIETE مزودة بنظام قفل للأمان، ومعها علبة فتات لسهولة التنظيف بعد تحضير الوافل، وهي تعمل بقوة 700 واط، ويوجد بها مؤشر إضاءة ليُخبرك بأن الوافل تم إعداده بنجاح.

ويمكنك الآن الحصول على صانعة الوافل PARTY TIME WAFFLE MAKER من ARIETE من على موقع جاشنمال (عبر هذا الرابط)، بسعر يبلغ 79 درهم إماراتي بدلاً من 149 درهماً، والاستفادة من خصم يبلغ 47%.

صانعة عجة الأومليت PARTY TIME OMELETTE MAKER من ARIETE

البيض له العديد من الفوائد الصحية خاصة للأطفال، ولكن إذا كان طفلك لا يحب تناول البيض المسلوق أو المقلي، فإن عجة الأومليت التي تقوم بتحضيرها صانعة عجة الأومليت PARTY TIME OMELETTE MAKER من ARIETE ستجعله لا يتأخر بعد اليوم في تناول وجبة إفطاره.

بعد أن تقومي بخفق البيض، قومي بصبه في القوالب الجاهزة في ماكينة صانعة عجة الأومليت PARTY TIME OMELETTE MAKER من ARIETE، كما يمكنك إضافة العديد من المكونات اللذيذة إليه، مثل قطع الطماطم والفلفل، والجبن المبشور، وخلال بضع دقائق، ستكون عجة الأومليت الشهية جاهزة على المائدة.

وتمتاز هذه الماكينة بوزنها الخفيف، وبأنه من الممكن تخزينها عمودياً، وبالتالي فلن تشغل مساحة كبيرة في مطبخك، كما أنها سهلة التنظيف، مع وجود قالبين حتى يمكنك صنع 2 من عجة الأومليت في نفس الوقت.

ويمكنك الآن الحصول على صانعة عجة الأومليت PARTY TIME OMELETTE MAKER من ARIETE من على موقع جاشنمال (عبر هذا الرابط)، بسعر يبلغ 89 درهم إماراتي بدلاً من 149 درهماً، والاستفادة من خصم يبلغ 40%.