• ​​​​​​​تجربة ملكية في فنادق تاج الفاخرة

    ​​​​​​​تجربة ملكية في فنادق تاج الفاخرة

    فنادق تاج تقدم عرض مفاجآت الأجنحة في قصورها

     دبي، سبتمبر 2019: كشفت سلسلة ’فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج‘ عن عرض "مفاجآت الأجنحة" ’سويت سوربرايزيس‘ وإمكانية الدخول إلى أماكن ملكية كانت مخصصة للملوك والحكّام في الماضي. ويمكن للضيوف اختبار فترة تاريخية معينة من الفخامة والترف، مع إمكانية التنقّل بسيارة كلاسيكية قديمة، فضلاً عن الدخول إلى الصالة والاستمتاع بتجربة الخادم الشخصي الملكيّة. ويضمّ العرض أيضاً جولات مسير خاصة، إضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة وغيرها الكثير من المزايا الحصرية لإقامة مثالية.


    ​​​​​​​تجربة ملكية في فنادق تاج الفاخرة

    وتستمد مجموعة ’تاج‘ الإلهام في قصورها الكبيرة وفنادقها المميزة من التراث والأصالة، حيث تقدم مجموعةً واسعةً من الأجنحة التاريخية التي يروي كل منها قصته الخاصة. ويعكس جناح ’مهراني‘ الأناقة والإحساس المرهف، حيث تم تصميمه على يد هنري لانشستر، أبرز مهندسي العمارة في العصر الإدواردي، ليكون مسكناً لإقامة أميرة جودبور الحسناء بادان كانوار. ويتألق هذا الجناح الكائن ضمن قصر ’أوميد بهاوان‘ في مدينة جودبور بطراز ’آرت ديكو‘، وهو يضمّ غرفةً خاصةً للرسم وغرفةً للطعام وغرفةً للأزياء، إضافة إلى سبا وجاكوزي خاص وترّاس يطلّ على حدائق القصر وحصن مهرانجاره الذي يعود تاريخه إلى 500 عام مضت.


    ​​​​​​​تجربة ملكية في فنادق تاج الفاخرة

    أمّا جناح ’شامبهو براكاش سويت‘ فيقع ضمن قصر ’تاج ليك بالاس‘ المتألق بواحاته الرخامية البيضاء وسط مقاطعة أودايبور. ويحتفي هذا الجناح بالمهرانا شامبهو سينج، حاكم أرض ميوار السابق. ويتميز الجناح بالتحف العتيقة الملوّنة واللوحات الفنية النادرة والثريات الكريستالية، إضافة إلى احتوائه على مكتبة خاصة. كما يستأثر بإطلالة خلابة على بحيرة بيكولا، ما يجعل منه المكان المثالي للاستمتاع بمشهد الغروب فوق صفحة المياه.


    ​​​​​​​تجربة ملكية في فنادق تاج الفاخرة

    ومن ناحيته، يتميز جناح ’سوق نيواز سويت‘ من موقعه في قصر ’رامباغ بالاس‘ ضمن مدينة جايبور بتصميم أرستقراطي مستوحى من التراث المعماري العريق لولاية راجستان، والذي يعود تاريخه إلى قرون طويلة من الزمن. ويضمّ الجناح في مساحته الداخلية ستائر فاخرة وقناطر حجرية خلابة مع أثاث مزخرف، حيث تتناغم جميعها بلمسات كلاسيكية تحمل عبق التاريخ. أمّا غرفة النوم الرئيسية فتحتوي على سقف مزيّن برسومات ساحرة من الأوراق النباتية المذهّبة والزخارف التقليدية.


    ​​​​​​​تجربة ملكية في فنادق تاج الفاخرة

    بينما يشمخ جناح ’نظام سويت‘ في قصر ’تاج فالكانوما‘ وسط حيدر أباد، ليبقى عنواناً دائماً للكبرياء ومقراً لنخبة أفراد المجتمع، حيث شكّل في السابق مسكناً لأغنى رجل في العالم. ويتألف هذا الجناح من مساحة ’دوبلكس‘ فاخرة تضمّ نافورةً رخامية خلابة وديكورات داخلية تنتمي إلى عصر الباروك، إضافة إلى حوض سباحة خاص يروي مع باقي تفاصيل المكان حكايةً من صفحات التاريخ الملكيّ لحيدر أباد.


    ​​​​​​​تجربة ملكية في فنادق تاج الفاخرة

    لمعرفة المزيد عن عرض "مفاجآت الأجنحة" وللحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tajhotels.com

     

    لمحة عن ’تاج‘

    تأسست سلسلة ’فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج‘ في العام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في مجال تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين حول العالم. وتجمع سلسلة فنادق ’تاج‘ تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية.

     

    تضم محفظة العلامة الفريدة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال. 

     

    لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.tajhotels.com

     

    تابعوا قنوات ’تاج‘ على مواقع التواصل الاجتماعي
    https://www.tajhotels.com/content/dam/thrp/Mobile_App/download_logos/fb.png

    https://www.tajhotels.com/content/dam/thrp/Mobile_App/download_logos/instagram.png

    https://www.tajhotels.com/content/dam/thrp/Mobile_App/download_logos/linkedin-logo.png

    https://www.tajhotels.com/content/dam/thrp/Mobile_App/download_logos/twitter.png

     

    لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:  [email protected]

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات