• مول وافي

    وافي مول يدشن حملة "يداً بيد من أجل الأمة" احتفالاً باليوم الوطني

    ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني والذكرى الـ46 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعبيراً عن حب الوطن والانتماء له، دشن وافي مول – وجهة التسوق والترفيه الشهيرة الرائدة في الإمارات – حملة وطنية تحت عنوان "يداً بيد من أجل الأمة"، والتي انطلقت في الثاني من شهر تشرين الثاني / نوفمبر الحالي وتستمر حتى الثاني من شهر كانون الأول / ديسمبر القادم، لتتوج فعالياتها التي تستمر فترة شهر كامل بيوم فني حافل وزاخر بالاحتفالات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل من يقيمون على أرض الإمارات، سواء أكانوا مواطنين أم مغتربين.

    وتقوم فكرة الحملة على إطلاق منصة رقمية إلكترونية متخصصة تسمح لمواطني الإمارات والمقيمين فيها بالتعبير عن حبهم وفخرهم بهذا الوطن، عبر إظهار روح الانتماء من خلال بصمة اليد، وذلك بتمكين المشاركين من المساهمة بوضع بصمات أيديهم لتضيء كل يد جزءاً من علم دولة الإمارات الضخم المصمم ليضيء بشكل كامل عند وصول عدد المشاركات إلى 46 ألف بصمة يد، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الفعاليات والأنشطة المثيرة والممتعة على مدار شهر كامل هو عمر هذه الحملة.


    مول وافي يحتفل باليوم الوطني الإماراتي 46
    من جهته قال مدير عام القطاع العقاري في شركة وافي للعقارات السيد "لورينز ماريه" معلقاً على الحملة: " إن رحلة بناء دولة الإمارات العربية المتحدة الحافلة بالإنجازات تستحق أن نحتفي بها من خلال الشغف والإبداع. وخلال هذا الشهر من كل عام يحيط بنا جميعاً شعور بالفخر حيث نسعى إلى التعبير عن حبنا للوطن الذي منحنا الكثير. وقد صممنا هذا العام رمزاً في وافي مول تحية وإجلالاً للإمارات العربية المتحدة ونخطط لجمع 46 ألف بصمة يد تعبيراً عن امتناننا، وستساهم كل منها في إنارة علم أمتنا المجيد. ونحن ندعوكم جميعاً للانضمام إلينا في وافي مول للمشاركة في هذا الإجلال التاريخي".

    وتشمل أجندة هذه الحملة الوطنية العديد من الفعاليات التي سيتاح لزوار وافي مول حضورها، ومن أهمها عرض مجموعة فريدة ومميزة من المشغولات اليدوية في معرض "حرف وفنون آرتي" الفني الذي ينطلق يوم 11 تشرين الثاني / نوفمبر، إلى جانب العديد من العروض الفنية الممتعة في عطلة نهاية أسبوع الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارت العربية المتحدة.

    كما ستتيح فعاليات الحملة الفرصة لأطفال المدارس ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي للتعرف على تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة العريق الممتد لـ46 عاماً، وذلك من خلال المشاركة في تجربة مثيرة متميزة تتمثل برحلة مفعمة بالألوان والأضواء الساحرة من شأنها أن تجسد وترسخ معاني الاتحاد في عقولهم.

    وستشهد الحملة مع اقتراب يوم الاحتفال بالعيد الوطني استذكار شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة الأبرار من خلال إطلاق عدد من مبادرات الإكرام والإجلال لهؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل إبقاء علم الإمارات خفاقاً عالياً.

    وفي نهاية هذا الشهر الاحتفالي المكتظ بالفعاليات والأنشطة المتنوعة، ستختتم الحملة الوطنية الأضخم على مستوى الدولة بإطلاق عرض الصوت والضوء الجديد في مركز وافي مول معلناً بدء الاحتفالات في يوم العيد الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
     

     

    تعليقات