حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • "نور الشمس" عنوان مجموعة Piaget الجديدة

    "نور الشمس" عنوان مجموعة Piaget الجديدة

    تواصل دار بياجيه Piaget العريقة تكريمها لأحد أقوى رموز الطبيعة والحياة - الشمس، وذلك عبر إصدارها مجموعة "سانلايت" التي تشع توهجاً وفرحاً.

    بياجيه والشمس

    الشمس هي واحدة من أهم الحوافز ومصادر الإلهام لدار بياجيه. وقد طغى تأثيرها المشرق وسحرها على مدار عقود في بياجيه وأثبت جرمها السماوي الذهبي على أنه الأيقونة المثالية لأولئك الذين يستمتعون بالفرح المشترك. وتمثّل الشمس بجمالها الاحتفالي وشكلها الآسر وتصميمها المبهج الرمز المطلق لبراعة تطويع وصياغة الذهب، وهي دراية تمتلك بياجيه فيها خبرة تمتد لحوالي 60 عاماً. في هذه المجموعة، تضفي الشمس شكلها المميز على القلائد والأقراط التي تشع حرفةً وأسلوباً مع أجود المواد والتصميمات الدقيقة. هذه المجوهرات هي للمرأة التي تحب الدفء والمرح المتقاسم اللذين تحملهما لحظة غامرة بالشمس.

     

    الأوبال

    لطالما أحبت دار بياجيه العمل مع الأوبال - وهو حجر ثمين ظهر في إبداعات بياجيه منذ ستينيات القرن الماضي مع قلادة مزينة بأوبال أبيض مركزي، بينما تم ترصيع الأشعة مع 28 ماسة تشع من المركز. هذا الأوبال الآتي من أستراليا وبأفضل جودة، والمنحوت بخبرة يعكس عدد لا يحصى من تعدد الألوان: الأصفر والأحمر والأخضر والأزرق. ويعتمد نطاق الألوان على البنية الداخلية للأوبال، مما يجعل كل حجر منه فريداً من نوعه. فتقوم كرات السيليكا الصغيرة بإبراز درجات متعددة من اللون الأزرق أما الكرات الأكبر فتظهر اللون الأحمر. كما تتغير تأثيرات الضوء اعتماداً على حركة مرتديها وكذلك الضوء الطبيعي. كل قلادة هي عبارة عن إبداع استثنائي نظراً للتميز والبنية الفريدة غير المتكررة لكل أوبال.


    "نور الشمس" عنوان مجموعة Piaget الجديدة

    وتقدم الدار المرموقة ثلاث قلائد من الماس - أحدها عبارة عن أسطوانة مرصّعة بالكامل مع أشعة من ألماس، والثانية هي هلال كبير مع أشعة من الماس، والثالثة هي نسخة أصغر كحلية أنيقة. وتتيح السلاسل ذات الأطوال المختلفة مع كل واحدة من القلائد الثلاث ارتداء هذه الابتكارات الثلاثة بشكل فردي، أو مع بعضها لخلق تأثير بديع من عدة طبقات يشكّل جمالية رائعة لكل يوم، مثالية لامرأة بياجيه المعاصرة. وتماشيا مع بقية المجموعة، تم صنع زوجين من الأقراط. أحدهما عبارة عن زوج من الأزرار الماسية مع ما يسمى "جاكيت الأذن" التي تتدلى خلف شحمة الأذن بحيث تظهر أشعة الماس وكأنها تطفو. والثاني هو زوج من الأزرار مع أشعة من الماس والذهب الأبيض معلقة على سلاسل بحيث تتدلى الشمس المزخرفة بأناقة، متحركة بلطف مع كل حركة.

     

    عرق اللؤلؤ

    يسعد دار بياجيه أن تقدم قلادة استثنائية من عرق اللؤلؤ (أم اللؤلؤ) تموج وتلمع بقوة بيضاء، لتكون خير ممثلاً للشمس وجمالها. وهي محاطة بـأشعة من الذهب الوردي مع 49 قطعة من الألماس بتقطيع بريليانت.


    "نور الشمس" عنوان مجموعة Piaget الجديدة

    تختار بياجيه فقط أجود أنواع عرق اللؤلؤ التي يتم حصادها من أكبر محار اللؤلؤ في العالم. وترجع الجودة الفائقة للون الأبيض الناصع والطبيعي وغير المعالج إلى البيئة التي يزرع فيها المحار. وتعتبر هذه القلادة مثالية للأيام المشمسة، وهي رمز حقيقي لأحدث قصيدة تبجيل تقدمها بياجيه إلى الشمس.

    كما صمّمت بياجيه قلادة مع شرّابات سلسة مبهجة بروعتها. وهي تتحلى بشمس ماسية مرصّعة تتدلى منها سلسلة من الذهب الوردي رقيقة ذات نهاية مع مثلث ذهبي وردي يذكرنا بأشعة الشمس.


    "نور الشمس" عنوان مجموعة Piaget الجديدة

    بالإضافة إلى ذلك، تقدم الدار زوجين من الأقراط - زوج الأقراط الدائرية (طارات)، يتناغم مع إبداعات بياجيه الشبابية، مرصّع مع 90 ماسة تتلألأ مثل الضوء البراق لأشعة الشمس المنعكسة على سطح الماء. أما الأخرى، فهي زوج من الأقراط المتدلية (شرّابات)، أشعة من الضوء تنبعث من الشمس في أرقى سلسلة ذهبية وردية معلقة من زخرفة الشمس المرصّعة.

     

    المزيد:
     

    تعليقات