• ملاذ حصري للمسافر المتميّز في منتجع نالادهو برايفت آيلاند جزر المالديف

    ملاذ حصري للمسافر المتميّز في منتجع نالادهو برايفت آيلاند جزر المالديف

    جزيرة تناشد الحواس

    بانتظارك جزيرة بارعة الجمال مع رمال بيضاء، وأشجار نخيل جوز الهند ومياه المحيط الهندي الفيروزية. تعِدك الجزيرة بأوقات رائعة لا تُنتسى في ظل أجواء فاخرة بامتياز. يقدّم منتجع نالادهو برايفت آيلاند جزر المالديف ملاذاً استثنائياً لنخبة الشخصيات في العالم، إذ يتيح حجز الجزيرة بأسرها للاستمتاع بأقصى قدر من الراحة والخصوصية. 


    ملاذ حصري للمسافر المتميّز في منتجع نالادهو برايفت آيلاند جزر المالديف

    يُعدّ نالادهو المقصد المفضل في جزر المالديف لدى أفراد الأُسَر المالكة، والمشاهير وأهم الشركات في العالم، إذ يشكّل المكان المثالي لإقامة المناسبات الخاصة بالشركات، أو للاحتفال بعيد ميلاد مميّز أو لعقد حفل زفاف الأحلام. تبدأ رحلتك على متن يخت خاص للوصول إلى الشاطئ ليلاً أو نهاراً. وبالمقابل، يمكنك ركوب قارب سريع ينقلك من مطار ماليه الدولي إلى الجزيرة في غضون 35 دقيقة. 
    سيكون باستقبالك مساعد شخصي يرشدك إلى واحد من أصل 20 منزلاً منتشراً في أرجاء الجزيرة. يتماهى كل منزل بانسيابية تامة مع المناظر الطبيعية المحيطة به، سواء على منطقة منعزلة من الشاطئ أو فوق مياه المحيط الرقراقة. يشغل كل منزل مساحة 300 متر مربع، ويشمل حوض سباحة مترامي الأطراف بطول 12.5 أمتار، ومنطقة لتناول الطعام وجناحاً للاستحمام مع تصاميم مميّزة تكمّلها وسائل راحة عالية التقنية ومعدلة لتناسب احتياجاتك الخاصة. هذا وينزل ضيوف الشرف في مسكن مؤلف من غرفتَي نوم مع حوض سباحة للتنعّم بأقصى درجات الفخامة مع مسبح كبير مطلّ على المحيط وجناح مخصص لعلاجات السبا. 



    يمكنك اختيار نوع الإقامة الذي يرضيك، سواء كنت تنشد التمتّع بالهدوء والسكينة أو ترغب في خوض مغامرات شيّقة. هل تريد إقامة احتفالات زفافك لعدة أيام على الشاطئ، أو تنشد التمتع بمأدبة وسط حديقة غناء على ضوء الشموع أو ترغب في حضور عروض حية على ضفاف المياه مع عروض ألعاب نارية مذهلة؟ ستجد في هذه الوجهة ما يرضيك لا محالة! كذلك يتوفر فريق متخصص في التخطيط للفعاليات هدفه الأول والأخير أن يقدّم لك تجارب استثنائية لا تُنسى، بالإضافة إلى مؤدّين للعروض الترفيهية ومصفّفي شعر وخبراء مكياج مستعدّين للقدوم من كافة أنحاء العالم. 

    أما المأكولات المتوفرة فتعجز الكلمات عن وصفها، حيث يعمل فريق من أهم الطهاة لتقديم أطباق تداعب براعم الذوق على مدار الساعة. تُحضَّر كل وجبة خلال إقامتك بما يناسب متطلباتك وتُقدَّم في المكان الذي تختاره، سواء على متن اليخت، أو بجوار حوض السباحة مترامي الأطراف، أو في المنزل أو في مطعم "ذا ليفينغ روم" الذي يفتح على مدار الساعة. بالمقابل، يمكنك استقدام الشيف الخاص بك والمكونات التي تختارها وسيكون المطبخ تحت تصرّفه. 

    استكشف أجمل المساحات على الجزيرة مع مسارات يومية يمكن تعديلها نزولاً عند رغبتك. يقدّم لك منتجع نالادهو كل الأنشطة المائية التي تحلم بها، بدءاً من الإبحار نحو الأفق والغطس مع أسماك المانتا والقرش، وصولاً إلى الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية النابضة بالألوان أو ممارسة ركوب الأمواج. حتى أنّه يمكنك الذهاب في نزهة بين أحضان الطبيعة على تلة رملية أو تحت ضوء النجوم المتلألئة. ثم عُد أدراجك إلى الجزيرة للاستمتاع بجلسات تذوّق لشراب العنب مع الخبير المقيم لدينا ودلّل حواسك بعلاجات سبا فاخرة. 

    اختبر تجربة الإقامة على الجزيرة بالطريقة التي تنشدها حيث نتيح لك تعديل المساحة التي تريدها لتحمل العلامة التجارية الخاصة بشركتك، أو لتضمّ تذكارات شخصية أو تزدان بديكور زفاف من اختيارك. يتوفّر فريق متمرّس من خبراء التخطيط للفعاليات من أجل مساعدتك في كل التفاصيل طيلة مدة إقامتك وخلال فترة التخطيط بأكملها. أحجز تجربةً مميزة على جزيرة خاصة واحتفظ بذكريات تُحفر في الذاكرة طوال العمر.

    تبدأ أسعار الحجز من 50 ألف دولار أميركي في الليلة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأحد أعضاء فريق نالادهو عبر مراسلة العنوان التالي [email protected] 
     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات