• معلومات لازم تعرفيها عن أشهر مكونات k-beauty
    6 صورة

    معلومات لازم تعرفيها عن أشهر مكونات k-beauty

    لمحبات ال k-beauty أتينا لك بأهم المعلومات عن منتجات التجميل الكوريا وأفضلها

    منتجات K-beauty تشبه نجوم K-pop، فهي تشهد تواسعاً وأهتماماً كبيراً من قبل مستخدمي الإنترنت المهتمين بالعناية بالبشرة، والمهوسات بالجمال الكوري

    ففي ظل وجود سوق مكتظة للغاية بمنتجات التجميل، قد يكون من الصعب الحفاظ  علي نوع واحد، لذلك تحب العلامات التجارية والشركات أن تطلق منتجات جديدة دائماً، لكن في وقتنا هذا نميل الي كل ما هو طبيعي أو علي الأقل المنتجات التي تحتوي علي مستخلصات طبيعية، لهذا آتينا لكٍ بأفضل منتجات K-beauty، التي تحتوي علي منتجات طبيعية رائعة لبشرتك ولكي تتعرفي علي أفضل المكونات الطبيعية شهرة بكوريا،  ايذا كنتي من عشاق المنتجات الكوريات ننصحك بتجهيز مشروبك المفضل والأستمتاع بالقراءة. 


    الجينسنغ الأحمر

    نبات الجينسنغ ذو المظهر الخرافي أو بالأخص الجينسنغ الأحمر الكوري  على وجه التحديد، يعتبر النوع الأصلي والأقوي من الجينسنغ هو Panax، بفضل قدراته المضادة للشيخوخة، ومكافحة حب الشباب ، وتخفيف التوتر.

    هناك 11 نوعًا من نبات الجينسنغ تحت مسمي Panax، وهو ما يعني "كل الشفاء، ووفقًا لأسمها فقد تم الإشادة بنبات الجينسنغ Panax بسبب قوته الطبية في الثقافات الآسيوية القديمة لعدة قرون، وحتي اليوم  لا يزال يتمتع بالقوة كواحد من مكونات K-beauty الكلاسيكية التي تم أختبارها لمنع الشيخوخة المبكرة وإعادة تنشيط البشرة، من بين أستخدامات أخرى هذه الادعاءات مدعومة بدراسات مثل تلك التي أجرتها AmorePacific، والتي أظهرت أن للجينسنغ أيضًا له آثار مرطبة ومضادة للالتهابات،  هذا يعني تقليل الأنتفاخ وإشراق تحت العيون وتقليل التجاعيد المبكرة، المزيد من الأبحاث تعرض خواص الجينسنغ المضادة للأكسدة التي  تساعد البشرة التالفة والضعيفة على استعادة صحتها ومرونتها أيضًا، وتعمل علي تضفق الدم مما يجعل بشرتك متوهجة.

    يمكن الحصول على مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على نبات الجينسنغ مثل  Solwhasoo Concentrated Ginseng Renewing Essential Oil. 

    الأرز 

    في الأسرة الكورية، يعتبر الأرز من المواد الغذائية الأساسية بقدر ما هو أساسي لمستحضرات العناية بالبشرة،  لقرون كانت النساء الآسيويات يستحمن وينظفن وجههن بماء الأرز لتفتيح بشرتهن. 

    فهناك أكثر من مجرد وسيلة عبقرية لأستخدام المياه الغنية بالأنزيمات والفيتامينات والبروتينات التى تكون متواجدة فى ماء الأرز التي  نرميها عادة بعد الشطف ونقع الأرز، لكن  بأستخدام ماء الأرز هذا  بدلاً من الماء المنتظم يثبت أنه مفيد للبشرة بعدة طرق، فقد  ذكرت مجلة Health Science Journal أن ماء الأرز له خصائص مضادة للأكسدة التي ترطب البشرة وتحسن الدورة الدموية وكما أنه يحتوي على مركبات نشطة بيولوجيًا تستهدف فرط التصبغ وتساعد في التلاشي ومنع البقع الداكنة بسبب الشيخوخة.
    يمكنك أختيار Skin Mask Rice Mask Wash Off، قناع شطف يستخدم مستخلص الأرز الممزوج بزيت الجوجوبا لتفتيح وتنعيم وتنشيط الجلد ودرء التجاعيد. 

    Galactomyces 
    إنه أسم طويل غريب الأطوار لنوع من الخميرة المخمرة المليئة بالفيتامينات والأحماض الأمينية والإنزيمات، التي تحطم عملية التخمير  بحيث يخترق الجلد بشكل أكثر فاعلية ، مما يجعله واقيًا أقوى ضد الأضرار الحرة للجذور والأشعة فوق البنفسجية، وهو سبب رئيسي للشيخوخة المبكرة. 

    للحصول على أقصى درجات الفائدة من مادة galactomyces ، جربي COSRX’sGalactomyces 95 Tone Balancing Essence, فهذا المنتج يتميز  بتركيز 95 ٪ ، وهذا الجوهر يضيء (لا يبيض) البشرة عن طريق ترطيب البشرة وتغذيتها كل خير الخميرة المخمرة، التي قد تصلح بعض البقع الداكنة العنيدة، وندبات حب الشباب، وفرط التصبغ والبشرة الباهتة مع استمرار أستخدام هذا الجوهر القوي.

    جربي أيضًا Missha’s The First Treatment Essence، الذي يُعرف باسم  SKII’s Facial Treatment Essence ، بمستخلص الخميرة المخمرة بنسبة 90٪ وقد تم أعتماده من قِبل خبراء التجميل K-beauty

    الحلزون

    عندما دخلت مادة الحلزون لأول مرة إلى منتجات التجميل  كمضاد للشيخوخة، سرعان ما تقدم إلى الأمام بعد بضع سنوات، وأصبح الآن أحد المكونات القوية في العديد من منتجات العناية بالبشرة الكورية، COSRX Advanced Snail 92 All in One Cream هي واحدة من أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي علي مادة  الحلزون الأفضل مبيعًا على الإطلاق،  معبأة بتركيز ضخم من 92 ٪ من إفراز الحلزون، وهو معروف بقدراتة المرطبة المضادة للشيخوخة.

    الطين البركاني

    الطين البركاني  مصطلح شامل للعناصر المستخرجة من الرماد البركاني المنفجر والرواسب، هذا العنصر القديم يكافح ويزيل السموم ويمتص الدهوم الزائدة ويساعد علي غلق المسام،وبالتالي يتم أستخدامه بشكل شائع في مجموعة من منتجات العناية بالبشرة مثل  منتجات تنظيف البشرة كما أنه غني بالكبريت،  يساعد الطين البركاني في مكافحة البكتيريا ، التي تعد رائعة للبشرة المعرضة لحب الشباب أو المضطربة.

    تحصد العلامات التجارية K-beauty العناصر البركانية من الجزيرة البركانية الخاصة بكوريا، جزيرة جيجو الشهيرة، وهو  آخر ثوران بركاني خامد منذ أكثر من 5000 عام، ولكن لمصلحتنا فإن الجزيرة لا تزال مصدرًا غنيًا للتربة البركانية (و 18000 نوع مختلف من النباتات والطحالب تستخدمها أيضًا علامات K-beauty التجارية). 

      قناع جيجو فولكاني كولور كلاي  هو الأفضل مبيعًا والحائز على جائزة  6020 ملجم من الطين البركاني من جيجو، يتخلص قناع غسول الوجة  بقوة من الشوائب ويشد المسام ويقشر البشرة دون تهيج البشرة أو تجفيفها.

    المزيد:
     

    تعليقات