• ما هو سر تعاون بيبسي مع فرقة Now United العالمية؟

    ما هو سر تعاون بيبسي مع فرقة Now United العالمية؟

    أطلقت شركة الأغذية والمشروبات الغازية العالمية بيبسيكو مشروب الكولا الجديد "بيبسي بلاك" الخالي من السكر في بعض الدول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتعاون مع فرقة Now United العالمية كأحدث خطوة لتجسيد جهود الشركة في منح المواهب الرائدة منصة عالمية.


    فرقة Now United العالمية

    وقدمت الفرقة الموسيقية الشهيرة Now United والمؤلفة من 14 فناناً وفنانة من جميع أنحاء العالم، عروضاً فنية حية احتفالًا بتقديم مشروب "بيبسي بلاك" لأول مرة في المنطقة، وذلك بحضور جمهور كبير يضم عشاق العلامة التجارية وعشاق الفرقة الموسيقية ونشطاء مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الإعلام من جميع أنحاء المنطقة.

    وعن تعاون بيبسي مع فرقة Now United العالمية قال نديم نقفور، مدير عام امتياز منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونائب الرئيس الأول لشركة بيبسيكو: "لقد أتاح لنا تعاوننا مع فرقة Now United منصة مثالية للاحتفال بطرح بيبسي بلاك هنا، وهي لحظة مهمة لشركة بيبسيكو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا العام. وتعكس موهبة أفراد هذه الفرقة وشغفهم وعروضهم الجريئة جوهر مشروب بيبسي بلاك، والذي يمثل حقيقة شعارنا ‘عيش الحياة‘. ونحن حريصون على مواصلة دعمنا الدائم للموسيقى والتعبير الإبداعي، ونتطلع إلى الترحيب بأعضاء الفرقة الأربعة عشر الموهوبين في المنطقة في المستقبل القريب".


    "بيبسي بلاك" بثلاث نكهات جريئة

    يذكر أن شركة الأغذية والمشروبات الغازية العالمية " بيبسيكو" بدأت بتوفير "بيبسي بلاك" بثلاث نكهات جريئة، هي نكهة الكولا التقليدية، وتوت العليق، والليمون، في متاجر المنطقة اعتباراً من شهر أكتوبر 2019* في عبوات جديدة ذات تصميم جريء. وجاء إطلاق مشروب الكولا الجديد تلبية لمتطلبات الجيل الجديد الذي يبحث عن مشروبات خالية من السكر دون المساومة إطلاقاً على الطعم الرائع.

    *يختلف تاريخ إطلاق المنتج بحسب السوق

    حول فرقة Now United العالمية:

    تأسست فرقة Now United عام 2017 على يد سيمون فولر، وينحدر أعضاؤها من 14 دولة مختلفة. ويمثل شيفاني، البالغ من العمر 17 عاماً، الهند في فرقة البوب هذه، ولديه العديد من المعجبين في منطقة الشرق الأوسط. وتمثل هذه الفرقة حجر الأساس في حملة بيبسي العالمية "لمجرد حبها".

    وفي تعليقه على إطلاق بيبسي بلاك، قال شيفاني من فرقة Now United: "من الرائع جداً أن أعود إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال التعاون مع شركة بيبسي. نحن جميعاً قادمون من خلفيات متنوعة، لكن يجمعنا كلنا شغف قويّ بالموسيقى والرقص، ونقضي حالياً أفضل أوقات حياتنا نجوب أنحاء العالم، ونلتقي بجمهورنا، ونكوّن الصداقات. وتتمتع علامة بيبسي بتاريخ لا مثيل له من خلال تأكيد التزامها التام بدعم الفنانين الموسيقيين الجدد، وتتيح لنا هذه الشراكة معهم فرصة مميزة لعيش تجارب جديدة وفريدة أينما ذهبنا. وإن مشاركتنا في فعالية إطلاق مشروب بيبسي بلاك تشكل خطوة رائعة لنا للوصول إلى هذا الجزء الرائع من العالم".

    نبذة عن بيبسيكو:

    يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2018 بصافي إيرادات تجاوز 64 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأغذية والمشروبات، والتي تتضمن "فريتولاي" و"جاتوريد" و"بيبسي كولا" و"كويكر" و"تروبيكانا". وتشمل منتجات "بيبسيكو" تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن 22 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

    وتشكل رؤية "الفوز الهادف" محور عمليات "بيبسيكو" لتكون شركة رائدة في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، وتعكس هذه الرؤية طموحات الشركة لتحقيق الفوز المستدام في الأسواق ويتجسّد هدفها في جميع جوانب عملها. ويتوفر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com

    تابعو بيبسيكو العربية على:

    تويتر: @PepsiCoArabia

    انستقرام: PepsiCoArabia

    يوتيوب: PepsiCoArabia

    المزيد:
     

    تعليقات