• كيف تختارين الحقيبة المدرسية لطفلك؟

    كيف تختارين الحقيبة المدرسية لطفلك؟

    لا داعِ للقلق والحيرة أثناء شرائكِ للحقيبة المدرسية الأفضل لطفلكِ، فبمعرفتكِ أسس اختيار الحقيبة المدرسية للأطفال ستتمكنين من انتقاء الحقيبة الأجمل والأمتن والأنسب لطفلكِ.

    اتبعي نصائحنا في اختيار الحقيبة المدرسية لطفلكِ بالتعاون مع موقع 6thStreet.com لتتمتعي بأفضل تجربة تسوق مريحة مع العرض الأمثل على الإطلاق "اشترِ 2 وأحصلي على 1 مجاناً"، والتفاصيل فيما يلي:

    كيف تختارين الحقيبة المدرسية لطفلك؟

    عند انتقائك للحقيبة المدرسية فأنتِ تلتفتين إلى عدة نقاط هي حجم ونوع الحقيبة المدرسية، خامة الحقيبة المدرسية، شكل الحقيبة المدرسية. ويكون ذلك كما يلي:

    - حجم ونوع الحقيبة المدرسية:

    يحتاج الأطفال في المراحل الدراسية المبكرة إلى حقيبة مدرسية صغيرة الحجم، بينما يحتاج الأطفال الأكبر عمراً إلى حقائب مدرسية ذات حجم كبير وجيوب متعددة، وقد يكونون بحاجة إلى اقتناء الحقائب ذات الدواليب "العجلات" التي تسهل عليهم حمل كتبهم الدراسية.

    شاهدي حقيبة كاث كيدستون المناسبة للأطفال في المراحل الدراسية المبكرة:


    حقيبة كاث كيدستون المناسبة للأطفال في المراحل الدراسية المبكرة

    كل ما عليكِ فعله هو تقدير حجم ووزن الكتب التي يحتاج الطفل إلى حملها يومياً إلى المدرسة، بالإضافة إلى مقارنة حجم الحقيبة بمقدرة حمل الطفل لها بحيث إذا كان وزن الكتب يتجاوز مقدرة حمل الطفل لها يومياً فإن من الأفضل اقتناء الحقيبة ذات الدواليب له وعلى العكس من ذلك.

    شاهدي الحقيبة ذات الدواليب ضمن مجموعة مدرسية من 6 قطع بشخصية فروزن لون أرجواني من إس مك:


    مجموعة مدرسية من 6 قطع بشخصية فروزن

    كما ننصحكِ بشراء حقيبة منفصلة لصندوق الطعام في حال لم تحتوي حقيبة طفلكِ المدرسية على مساحة كافية تتسع لصندوق الطعام.

    شاهدي حقيبة الطعام باللون الزهري من بولو رالف لورين:


    حقيبة الطعام باللون الزهري من بولو رالف لورين

    - خامة الحقيبة المدرسية:

    في جميع الحالات ومهما كانت مرحلة طفلكِ الدراسية، فإنه يتوجب عليكِ اختيار الحقائب المدرسية ذات الألوان التي لا تتعرض للأوساخ بسرعة، كما وننصحكِ بانتقاء الخامات المتينة والمضادة للبلل حتى يتسنى لكِ تنظيفها بسرعة وسهولة.

    شاهدي حقيبة بوما ذات الخامة المثالية باللون الأزرق:


    حقيبة بوما ذات الخامة المثالية باللون الأزرق

    - شكل الحقيبة المدرسية:

    من الرائع أن تنتقي الحقائب المدرسية ذات الأشكال الملونة أو تلك التي تحمل رسومات الأفلام الكرتونية للأطفال في المراحل الدراسية المبكرة، فهذه الحقائب تحفزهم للذهاب إلى المدرسة، أما الأطفال الأكبر سناً فإنهم يفضلون بالغالب انتقاء الحقائب ذات الخامات البراقة واللامعة أو الحقائب المدرسية موحدة اللون.

    شاهدي حقيبة كاث كيدستون بالرسومات الكرتونية للأطفال في المراحل الدراسية المبكرة:


    حقيبة كاث كيدستون بالرسومات الكرتونية للأطفال في المراحل الدراسية المبكرة

    شاهدي حقيبة ريبوك موحدة اللون للطلاب بالمراحل الدراسية المتقدمة:


    حقيبة ريبوك موحدة اللون

    عن موقع 6thStreet.com:

    هو متجر إلكتروني شامل للنساء والرجال والأطفال يقدم المنتجات الحديثة من أكثر من 200 علامة تجارية عالمية مثل تومي هيلفيغر، كالفين كلاين، ديون لندن، ناتشيراليزر، ناين وست، نيو بالانس، كروكس، بيركنستوك، سكيتشرز، ليفايز، إيروبوستال، نايك، أديداس، أديداس أوريجينال، مع خدمة التوصيل المجاني والإرجاع المجاني أيضاً في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وعمان، والبحرين. إلى جانب العديد من الخدمات الإضافية والعروض المذهلة التي ستستمعين بها ضمن تجربة تسوق مريحة لا مثيل لها.

     

    تعليقات