• كوفي بلانيت تطلق مجموعة جديدة للقهوة المثلجة : كولد برو نيترو

    كوفي بلانيت تطلق مجموعة جديدة للقهوة المثلجة : كولد برو نيترو

     

    كوفي بلانيت تطلق مجموعة جديدة للقهوة المثلجة : كولد برو نيترو

     

    كوفي بلانيت تقدم مشروبات القهوة الجديدة بثلاث نكهات لذيذة، متيحة للمستهلكين المهتمين بصحتهم وهو بديل طبيعي لمشروبات الطاقة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2019 - تطلق شركة كوفي بلانيت، الشركة الرائدة للقهوى بالشرق الأوسط المجموعة الجديدة  للقهوة المثلجة. وتتوفر المشروبات الجديدة للشركة الحاصلة على شهادة أيزو الآن حصريا على موقع كيبسونز، ومتاحة للطلب عبر Coffeeplanet.com.

    إبتداءآ من أكتوبر 2019، سيحصل العملاء على الإمكانية الحصرية لشراء مجموعة القهوة المثلجة الجديدة من خلال الموقع الالكتروني لـ كوفي بلانيت أو بواسطة كيبسونز. وتُتاح فرصة تذوق المشروبات الجديدة في  معرض الشرق الأوسط للألعاب، ومن المخطط طرح المجموعة في المتاجر ابتداءً من 17 نوفمبر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

    من المؤكد أن مجموعة القهوة المثلجة الجديدة التي تضم ثلاث نكهات لذيذة من بن أرابيكا 100٪ – قهوة سوداء، ولاتيه، وفانيليا لاتيه - ستكون المشروب المفضل الجديد لأولئك الذين هم دائماً على عجلة. وستتوفر هذه المشروبات في معظم المتاجر الكبرى اعتباراً من 17 نوفمبر. ويمكن لمحبي القهوة أن يكونوا أول من يتذوق المجموعة الجديدة للعلامة التجارية في معرض الشرق الأوسط للألعاب في الفترة الممتدة بين 24 و26 أكتوبر 2019. وبصفتها راعٍ رئيسي للمهرجان السنوي للألعاب، سيكون لـ كوفي بلانيت منصة خاصة مع تشكيلة متنوعة من الجوائز والهدايا، من بينها بلاي‌ ستيشن 4، وقسائم من كيبسونز، ومجموعة من بضائع كوفي بلانيت.

    يمكن تناول مجموعة القهوة المثلجة الجديدة لأكبر شركة محلية لتحميص القهوة في المنطقة كوفي بلانت، كمشروبات منعشة للطاقة. وتحتوي كل عبوة من هذه المشروبات على 38 سعرة حرارية فقط، ما يجعلها الدافع المثالي للكافيين لأي شخص يريد تناول مشروب غازي خالٍ من السكر المضاف دون الشعور بالذنب.

    على مر السنين، نمت سوق المشروبات الباردة العالمية بشكل كبير، فأصبحت أمريكا الشمالية أكبر منتج ومستهلك لمنتجات المشروبات الباردة. أما في الشرق الأوسط، يتم التركيز على هذه الصناعة التي تدر ملايين الدولارات من خلال الأنواع التي لا حصر لها من خيارات القهوة الجاهزة للشرب المتوفرة حالياً في المنطقة. وسيكون هذا المنتج الأول من نوعه الذي يُطرح في السوق في الشرق الأوسط، مع القهوة بالحليب المثلجة بالنيتروجين والمتاحة بسهولة للمستهلكين أثناء التنقل.

    وفي هذا السياق، قال روبرتس جونز، المدير الإداري في كوفي بلانيت "إن مجموعة القهوة المثلجة الجديدة هي المشروع اللامع لشركة بلانيت كوفي في سوق المشروبات الجاهزة. إذ يفضل المستهلكون حالياً القهوة الجاهزة للشرب أكثر من القهوة التي يعدونها، وكجزء من مقاربتنا البناءة، انتهزنا الفرصة لطرح هذا المنتج. ويبدي المستهلكون اهتماماً متزايداً بالمشروبات الصحية، حيث ينمو الطلب على القهوة العضوية وغير المعدلة وراثياً، الأمر الذي يجعلنا ندرس منتجاتنا أكثر قبل طرحها. "

    من خلال قهوة أرابيكا 100٪ المميزة، تتيح مجموعة القهوة المثلجة الجديدة من كوفي بلانيت للعملاء فرصة الاستمتاع بالقهوة الغنية والعالية الجودة التي تعززها ميزة عنصر النيتروجين المضغوط في كل عبوة، مما يعطيها قواماً شديد النعومة وسطح رغوي.

     

    _انتهى_

     

    لمحة عن شركة "كوفي بلانيت"

    تأسست شركة "كوفي بلانيت" في الإمارات بهدف إتاحة فرصة تجربة أفخر أنواع قهوة أرابيكا، التي تحمّص في الجزيرة العربية منذ أكثر من 500 عام، إلى أوسع جمهور ممكن.

    إنتاج قهوة عالية الجودة هو من أولويات الشركة، وهذا ما أسّس لعلاقات ممتازة مع أفضل منتجي القهوة في العالم. تقوم “كوفي بلانيت” بتحميص حبوب البن في الإمارات في محمصتها الحائزة على شهادة الأيزو، وتنتج علامتها الخاصة من حبوب القهوة والقهوة المطحونة والكبسولات. كما تورد منتجاتها لعملاء في قطاع الخدمات الغذائية والتجزئة والأعمال التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه منذ عام 2005.

    وتوفّر الشركة مجموعة من المعدات والآلات الرائدة في سوق صناعة القهوة رائدة، بالإضافة إلى كافة المواد الاستهلاكية الخاصة بالقهوة إلى جانب التدريب وخدمة وصيانة المعدات. وأخيراً وليس آخراً، تقدم “كوفي بلانيت” نهجاً متكاملاً من الحلول الخاصة بالقهوة لضمان حصول العملاء على أجود أنواع القهوة التي اعتادوا الحصول عليها من “كوفي بلانيت”.

    للاستفسارات الصحفية يُرجى التواصل مع:

    للا إسلام دريسي

    [email protected]

    +971 58 912 1026

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات