كلاسيك ريد فيلفيت كيك

كلاسيك ريد فيلفيت كيك

تعرفي على أسهل طريقة لتحضير كلاسيك ريد فيلفيت كيك الشهية بالخطوات البسيطة، بمكوناتها الأصلية ومقاديرها السليمة لتحصلي على أفضل النتائج عند تحضيرها على طريقة " يمي " المميزة اللذيذة، جربيها الآن في منزلك وإسعدي أسرتك.

  • المكونات

    • 10 دقيقة
    • 8 اشخاص
    • 1000 سعرة حرارية

مقادير الكعكة المخملية الحمراء

2 1/2 كوب دقيق الكيك
2 ملعقة كبيرة مسحوق كاكاو
1 ملعقة صغيرة ملح
2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
1 كوب لبن
نصف كوب زيت نباتي
1 ملعقة كبيرة خل أبيض
2 ½ ملعقة صغيرة تلوين طعام أحمر
1 أعواد زبدة غير مملحة طرية
1 1/2 كوب سكر حبيبي
3 بيضات كبيرة
1 ملعقة كبيرة خلاصة فانيليا
نصف كوب قهوة طازجة

مقادير كريم الجبن للتزيين

1 عصا زبدة غير مملحة طرية
350 غرام جبنة كريمية طرية
1 ملعقة كبيرة كريمة ثقيلة
نصف ملعقة صغيرة ملح
2 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
3 أكواب سكر بودرة
  • طريقة التحضير

    • 50 دقيقة
  1. تحضير خليط الكيك
    تم نسخ الرابط
    في وعاء متوسط ​​ اخلطي دقيق الكيك ومسحوق الكاكاو والملح وصودا الخبز معًا. في كوب قياس سائل كبير اخفقي اللبن الرائب والزيت النباتي والخل وملون الطعام الأحمر معًا. في وعاء كبير اخفقي الزبدة والسكر المحبب مع خلاط يدوي كهربائي بسرعة عالية حتى يصبح خفيفًا ورقيقًا ومتجانسًا لمدة دقيقتين تقريبًا. ضيفي البيض واحدة في كل مرة واخفقي على سرعة متوسطة حتى يتجانس ثم زيدي الفانيليا واخفقي المزيج. ضيفي نصف خليط اللبن الرائب إلى الزبدة والسكر. اضربي على سرعة متوسطة حتى تمتزج جيدًا لمدة 1-2 دقيقة. زيدي المكونات الجافة واخفقي حتى تمتزج جيدًا لمدة 1-2 دقيقة. كرري العملية مع ما تبقى من اللبن الرائب والمكونات الجافة. أثناء تشغيل الخلاط اسكبي القهوة ببطء واضربي حتى تمتزج تمامًا.
  2. خبز الكيك
    تم نسخ الرابط
    قسمي الخليط بالتساوي بين قوالب الكيك المُحضرة وامسحي القمم. اخبزيها لمدة 40-45 دقيقة حتى يخرج جهاز اختبار الكيك أو عود أسنان في وسط الكعك نظيفًا. اتركيها تبرد لمدة 5 دقائق قبل قلب الكعك على رف سلكي ثم اتركيها تبرد تمامًا.
  3. تحضير كريمة الجبن
    تم نسخ الرابط
    أثناء تبريد الكيك اصنعي كريمة الجبن في وعاء كبير اخفقي الزبدة والجبن معًا بخلاط يدوي كهربائي على سرعة عالية حتى تمتزج جيدًا ورقيقة من 3 إلى 5 دقائق. ضيفي الكريمة الثقيلة والملح والفانيليا واخلطيهم حتى يمتزجوا. زيدي السكر البودرة كوب واحد في كل مرة واخفقي حتى تصبح الزينة رقيقة وناعمة. بمجرد أن يبرد الكيك قومي بقص القباب واحتفظي بالقصاصات. قطعي كل كعكة إلى نصفين بحيث يكون لديك 4 طبقات متساوية.
  4. تجهيز الكيك
    تم نسخ الرابط
    ضعي طبقة واحدة من الكيك على حامل كيك. وزعي طبقة متساوية من كريمة التزيين على الكيك. ضعي طبقة أخرى من الكيك بحيث يكون الجانب المقطوع لأسفل فوق الطبقة الأولى ووزعي طبقة أخرى من الزينة فوقها. كرري مع الطبقتين المتبقيتين ووزعي طبقة رقيقة من الزينة على الجوانب ووزعيها باستخدام ملعقة أو مكشطة. ضعيها في الثلاجة لمدة 20-30 دقيقة حتى تتماسك طبقة الزينة. ضعي طبقة سميكة من كريمة التزيين على سطح الكيك من الخارج.
  5. تقديم الكيك
    تم نسخ الرابط
    فتتل قصاصات الكيك المحفوظة ثم اضغط على الزينة حول قاع الكعكة. قطعيها إلى شرائح وقدميها باردة لعائلتك وصحتين وهنا.
recipe print page - يمي ليالينا