• سيد العطور ومؤسس Roja Parfums, Roja Dove

    سيد العطور ومؤسس Roja Parfums, Roja Dove

    أخبرنا عن المجموعة الأولى من عطوراتك الجديدة

    المجموعة الأولى تدعى Tutti Frutti، والفكرة من هذه المجموعة جاءت من زياراتي المتكررة لدول الخليج. عندها بدأت بالتعرف على العود،أطلقتُ أول مجموعة عطورات لي في Harrods وأصبحت أكثر العطورات مبيعاً في تاريخه، ومن خلال زياراتي المتكررة لدول الخليج، لاحظت شيئاً لدى العرب، وهو عشقهم للحلوى. فأردت أن أخلق شيئاً يجمع ما بين حب العرب للحلوى وتعلقهم بالعود. أما بالنسبة لتصميم العبوات وألوانهم وإسم المجموعة، فجاء الوحي من عقد Cartier المشهور والذي يسمى Tutti Frutti وألوانه الأساسية هي الأزرق والزهري والأخضرالمجموعة الأولى تستند على عشق الحلوى «Sweet Tooth»: العطر الأول من هذه المجموعة هو Sweety Aoud ، والمستهلك الأساسي هو الرجل. رائحته تشبه رائحة الـ Croissant والـ Brioche والمعجنات ذات رائحة الزبدة القوية، أو كرائحة محل للحلوى يبيع  MACARON. أما العطر الثاني هو Candy Aoud يشبه حلوى تدعى Pear Drops، طعمها حلو مع شيء من المرارة. العطر الثالث هو Frutti Aoud وهو حين نُقنع أنفسنا بأننا نأكل أكل صحي، لأنها رائحتها تشبه الفواكه.

     

    ماذا عن مجموعة عطوراتك الجديدة الأخرى؟

    هذه المجموعة تدعى Parfum De La Nuit. عندما يزول ضوء النهار و تغرب الشمس تحت ظل الظلام،نشعر بالراحة فنسمح لجانب من شخصيتنا بالظهور وعندما نفعل ذلك نتحول إلى شخص واثق من نفسه ذو شخصية قوية وجذابة الثاني هو مغري لكن بطريقة أخرى، يغري لكونه مليء بالجاذبية. هذه الرائحة تعبر عن النعومة والرقة. أما الثالثة والأخيرة فهي تعبّر عن شخص يغري بلا علم أنه يفعل. شخصاً لا يشبه الوجوه المعتادة، شكله غير مألوف أو «Exotic»،  تأخذك الرائحة إلى عالم آخر. فالمجموعة الثانية تستند على فكرة أن الليل للأحلام والنهار للواقع.

     

    هل لديك عطورات جديدة أخرى؟

    لقد أطلقتُ مؤخراً عطراً جديداً للرجل و آخر للمرأة .

    عطر الرجل اسمه «Risque»، وهو المزيج بين المنعش والناعم، الحلو ونفحة من البالساميك. يشبه رائحة رجل كان في الغابة.

    أما عطر المرأة فيسمى «Begiled» ويعني شخص مسحور. هذه الرائحة تعبّر عن إمرأة مليئة بالنعومة والأنوثة. هذا العطر يحتوي على البودرة لأنه يشبه رائحة ماكياج المرأة وخزانة ملابسها، عالم خاص بالمرأة.

     

    ما هو العطر الذي يعبر عن شيء في داخلك؟

    إنه العطر Good Night Kiss الذي صنعته من ذكرى لم تذهب من بالي منذ طفولتي. عندما قبلتني أمي قبل ذهابها إلى السهرة، كانت ترتدي فستان ذهبي اللون، فبدت كصورة ملاك و هالة من حولها، ما زلت أذكر رائحة بودرة وجهها وعطرها.

     

    ما هو عطرك المفضل؟

    The Original Aoud يجعلني أفكر بجزء كبير وجديد من العالم الذي اكتشفته (دول الخليج).

     

    ما هي مشاريعك المستقبلية؟   

    سأطلق عطراً ينتمي إلى العطورات التي تحمل معنى ثمين في حياتي. سيكون الثالث من مجموعة العطورات ذات الغطاء الارجواني.

    الأول Goodnight Kiss، والثاني هو عطري الخاص، والثالث لأنه تم اختياري لأكون سفيراً لبريطانيا.

     

    ما هو العطر الأكثر مبيعاً؟

    Amber Aoud

     

    تعليقات