• سواروفسكي تزين العطلات بمجموعتها #NaughtyOrNice
    34 صورة

    سواروفسكي تزين أجواء العطلات بمجموعتها الاحتفالية ‎#NaughtyOrNice

    • تحتفل سواروفسكي بالعديد من إطلالات المرأة العصرية من خلال مجموعة Naughty or Nice والحملات التلفزيونية والرقمية
    • تستحضر علامة سواروفسكي تألقها الفريد في الموسم الاحتفالي من خلال تشكيلتها المتنوعة من المجوهرات، والإكسسوارات، وأطقم الهدايا، والساعات
    • تصميمات لا غنى عن اقتنائها تناسب كل أسلوب وكل شخصية ومثالية للإهداء للنفس والغير


    تضفي سواروفسكي أجواءً احتفاليةً ساحرةً إلى الحياة من خلال حملتها ومجموعتها لموسم العطلات حيث تحتفل من خلالهما بالإطلالات المتعددة للمرأة العصرية في الوقت الحالي وتدعوها إلى الشعور بمزيد من التميز في هذا الموسم.

    تتحدث ناتالي كولين، مديرة الإبداع لدى سواروفسكي، عن المجموعة قائلة، "تعتبر العطلات وقتًا رائعًا من السنة للالتقاء، والتأنق، وتقديم الهداياإلى الآخرين. وهي فرصة عظيمة لتدليل النفس بتلك القطع واجبة الاقتناء التي نضعها على قائمة رغباتنا طوال العام! نود أن نحتفل هذا الموسم بالأناقة من خلال تصميمات متلألئة تضفي مزيدًا من التألق على العطلات وتخلق لحظات رائعة للجميع".

    أبرز قطع مجموعة موسم العطلات

    تشتمل قائمة المجموعة على قطع ترضي جميع الأذواق، بما في ذلك ذوقك، بدءًا من المجوهرات والإكسسوارات متعددة الاستخدامات وانتهاءً بأطقم الهدايا المتلألئة. تزخر مجموعة الألوان العصرية بلمسات لونية تشمل درجات اللون الأخضر الداكن والأزرق والبنفسجي، في حين تأتي التصميمات العصرية باللونين الذهبي والفضي لتخلق التوازن والتباين.

     
    سواروفسكي تزين أجواء العطلات بمجموعتها الاحتفالية ‎#NaughtyOrNice
    مجموعة Naughty or Nice

    يرغب الجميع في أن يكون ضمن قائمة متلقي هدايا بابا نويل هذا العام سواء من محبي الأسلوب الجريء أو الهادئ. ستتصدر مجموعة Naughty or Nice، التي تستوحي تصاميمها من تقاليد العطلات الشهيرة، العديد من قوائم الرغبات هذا الموسم.تُضفي أنماط الأبيض والأسود ضوءًا جديدًا على ريشة الملاك، التي تمثل رمزًا للحماية والمودة والانسجام.
       

    مجموعة Swarovski Remix Collection

    تتميز مجموعة Swarovski Remix Collection دائمة التطور والمواكبة للموضة بتصميمات من الريش وأشكال التاروت، التي تمكن أي امرأة من التعبير عن نفسها وابتكار أسلوبها الشخصي المستقل في هذا الموسم وما بعده.

    مجموعة Swarovski Remix Collection

    تصميم Palace

    أشكال زهرية بأسلوب كلاسيكي تلمع بتألق في ألوان كريستال سواروفسكي Sapphire وEmerald.

    تصميم North

    مجموعات نجمية تتلألأ في مزيج مُنقَّح من الخطوط الرفيعة وعناقيد كريستال سواروفسكي، وتحاكي في تصميمها الأنهار الجليدية المتلألئة.

    تصميم North

    تصميم Louison

    أضافت سواروفسكي على هذين الأسلوبين اللذين يتمتعان بجاذبية لا تنضب لمسة جديدة ذات طابع احتفالي مبهج من كريستال سواروفسكي الأحمر. ويشكل هذان الأسلوبان معًا طقم هدية رائع.

    تصميم Perfection

    أضافت سواروفسكي على اللؤلؤ المناسب لجميع الأوقات لمسة عصرية جديدة تلائم الشتاء ومفعمة بألوان خضراء أخاذة وزينات متلألئة.

    تصميم Magic

    يضفي شكل الملاك المبهج والمحبوب المناسب للشتاء بريقًا رقيقًا على إطلالة كل يوم.

    تصميم magic

    تصميم Crystal Rose

    مجموعة لا غنى عنها لموسم العطلات وغيره، حيث تزيِّن كريستالات سواروفسكي البالغ عددها 215 قطعة كريستال وجه الساعة، في حين تخطف توليفات الألوان المتألقة أنظار الناظرين. وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها علامة سواروفسكي أسلوبها المميز لترصيع الكريستالات الدقيقة Pavé في الساعات.

    معلومات عن الحملة
    تُضفي حملة سواروفسكي التلفزيونية والرقمية بشأن موسم العطلات لمسة جديدة على التقليد الاحتفالي الخاص بقائمة "الهدايا ذات الأسلوب الجريء والهادئ" من بابا نويل من خلال "مقياس الأسلوب الجريء والهادئ" المستقل الخاص بالحملة. وتُضفي كذلك الشخصيات الأنثوية، المُزيَّنة بمجوهرات وإكسسوارات سواروفسكي، البهجة والتألق على الاحتفالات كما تكشف عن جانبيها الجريء والهادئ.

    سوف تتوفر مجموعة Naughty or Nice من سواروفسكي في متاجر سواروفسكي وعبر الموقع الإلكتروني swarovski.com بدايةً من نوفمبر 2019.

    المزيد:
     
    السماتاكسسوارات

    تعليقات