الهيل: الحل السحري لمحاربة الاكتئاب.. فيديو يكشف فوائده!

هل ينقل الطعام عدوى فيروس كورونا؟ هذه إجابة العلماء!

سلسلة رسوم متحركة كدليل الطهي الجديد من إل جي مدعوم باللغة العربية

  • الخميس، 25 يونيو 2020 الخميس، 25 يونيو 2020
تعلموا أكثر عن الطهي في المنزل مع فيديوهات إل جي

قد يكون إيجاد الوقت الكافي خلال التواجد في المنزل أمر صعب، فمعظمنا مشغول بالأعمال المنزلية والتنظيف والطهي والقيام بالمزيد من النشاطات العائلية، مما أدى إلى توزيع وقتنا على المزيد من المهام، وجعل تخصيص وقت للراحة أمر صعب. ويعني هذا بالنسبة للبعض تعاملهم مع قائمة لا تنتهي من الأعمال المنزلية والتنظيف، ناهيك عن المزيد من الطهي لمجموعة أكبر من الأشخاص.

يُعدّ تولي مهمة الطهي بأكملها وخاصة تنظيف الأواني أمراً شاقاً. ولهذا السبب توفر أحدث مجموعة أفران من "إل جي إلكترونيكس" خاصية التنظيف السريع وقدرة طهي كميات كبيرة من الطعام في وقت واحد. وللمساعدة في تثقيف المستهلكين حول الميزات العديدة والمفيدة في مجموعة أفرانها الجديدة، قدمت "إل جي" سلسلة رسوم متحركة من ثلاثة أجزاء تتحدث عن الطهي المنزلي بسهولة ودون تعقيدات.


السلسلة تهدف إلى تعليم العائلات عن تجربة الطهي بشكل عام

يعرض الفيديو الأول أم وابنها وهم يقومون بتنظيف فرن إل جي الخاص بهم بمساعدة خاصية EasyClean™ المكونة من ثلاث خطوات بسيطة. وبعد العمل معاً لرش الماء في الجزء الداخلي، تضغط الأم ببساطة على زر EasyClean بالفرن وبعد 10 دقائق فقط، كل ما يتبقى عليهم فعله هو مسح الرواسب بقطعة قماش، ونستطيع أن نرى سعادة قطة العائلة المحبوبة وهي تقدم المساعدة. ويضمن الفرن النتائج الخالية من البقع حيث أنّ خاصية EasyClean تنشر الماء لتخفيف التصاق الدهون وبقايا الطعام المتفحّمة دون الحاجة إلى منظفات كيميائية.

بينما يعرض الفيديو الثاني عائلة أخرى وهم يحاولون طهي بيتزا ضخمة وكبيرة بما يكفي لمشاركتها مع الجيران. لكن تشد رائحة البيتزا قطتهم الجشعة التي تتمكن من الحصول على الشريحة الأولى لنفسها. يتميز الفرن بسعة 6.3 قدم مكعب، ويمكنه استيعاب أكبر قدر من الصواني مع مساحة إضافية، مما يجعله الجهاز المثالي للتشجيع على تحضير المزيد من الوجبات العائلية. علاوة على ذلك، فهو مثالي للبالغين والأطفال ذوي الأذواق المختلفة لأنه قادر على طهي وجبتين في وقت واحد.


السلسلة تهدف إلى تعليم العائلات عن تجربة الطهي بشكل عام

يركز الفيديو الأخير على مجموعة أفران "إل جي" وكيف تختصر وقت الطهي. وتظهر في الفيديو أم وهي تدرّس أطفالها وتحضر وجبة العائلة بشكل أسرع، وكل ذلك بفضل فرن "إل جي" الذي يوزع الحرارة بسرعة وبشكل متساوٍ يميزه عن الأفران التقليدية، مما يتيح طهي الطعام بشكل مثالي ووقت أقل مع الحفاظ على الجزء الداخلي من المخبوزات أو الأطباق المشوية طرياً والجزء الخارجي مقرمشاً.

تعرض أحدث سلسلة مقاطع فيديو من "إل جي" عدد قليل فقط من الطرق المختلفة والعديدة التي تجعل مجموعة أفران "إل جي" الأفضل في تجربة الطهي المثالية والسلسة، وسبب مشجع للعائلات على الاجتماع معاً وقضاء الوقت حول مائدة العشاء ليستمتعوا بوجبة محضرة بشكل مثالي في المنزل.

لمشاهدة الفيديوهات، يرجى الاطلاع على الروابط أدناه:
- سهولة التنظيف  https://youtu.be/ww4cIlGGpc4
- السعة الكبيرة  https://youtu.be/e6S-wgH3ZJc
- الطهي السريع  https://youtu.be/zogHcyiKRpQ