ساندوتش كروك مسيو

ساندوتش كروك مسيو

تعرفي على أسهل طريقة لتحضير ساندوتش كروك مسيو الشهي بالخطوات البسيطة، بمكوناته الأصلية ومقاديره السليمة لتحصلي على أفضل النتائج عند تحضيره على طريقة " يمي " المميزة اللذيذة، جربيه الآن في منزلك وإسعدي أسرتك.

  • المكونات

    • 5 دقيقة
    • 2 اشخاص
    • 350 سعرة حرارية

مقادير ساندوتش كروك مسيو

1 كوب حليب
نصف كوب قشدة مزدوجة
1 بصلة مفرومة خشنة
2 فص ثوم مهروس
2 ورق الغار
2 ملعقة كبيرة زبدة
ربع كوب دقيق
1 ملعقة كبيرة خردل ديجون
1 رشة جوزة الطيب المطحونة
4 شرائح خبز أبيض
2 ملعقة كبيرة زبدة ذائبة
ملعقة كبيرة مسطردة
1 كوب جبن غرويير مبشور
6 شرائح لحم مقدد
  • طريقة التحضير

    • 20 دقيقة
  1. تحضير الصوص مع الحليب
    تم نسخ الرابط
    في قدر اخلطي الحليب مع الكريمة المزدوجة والبصل والثوم وأوراق الغار وسخنيها على نار متوسطة حتى تبدأ في الغليان. ارفعي القدر عن النار واتركيها تنقع لمدة 10 دقائق.
  2. إضافة الزبدة والدقيق وطبخ الصوص
    تم نسخ الرابط
    اسكبي مزيج الحليب في مصفاة في إبريق ثم في قدر ذوبي الزبدة برفق وضيفي الدقيق. قلبي المزيج على نار خفيفة متوسطة لمدة 1-2 دقيقة. ضيفي الحليب تدريجيًا على ثلاثة أجزاء مع التقليب المستمر. استمري في التقليب واتركي الصلصة تغلي بلطف. ارفعي القدر عن النار وضعي خردل الديجون وجوزة الطيب المطحونة.
  3. تحضير الخبز
    تم نسخ الرابط
    بعد ذلك ادهني شريحتين من الخبز بالزبدة المذابة واشويها لمدة 5 دقائق حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. أخرجيها من الشواية وسخني الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.
  4. شوي شرائح الخبز
    تم نسخ الرابط
    اقلبي شرائح الخبز وادهني شريحة بطبقة رقيقة من خردل الديجون تليها طبقة أخرى من صلصة البشاميل ثم تليها الجبن ثم اللحم المقدد.
  5. تقديم سندويش الكروك مسيو
    تم نسخ الرابط
    ضعي شريحة الخبز الأخرى في الأعلى وغطيها بمزيد من صلصة البشاميل والجبن. اخبزيها لمدة 15 دقيقة حتى تسيح الجبن وقدميه ساخناً لعائلتك بالصحة والعافية.
recipe print page - يمي ليالينا