رول الدجاج بالخضار

رول الدجاج بالخضار

تعرفي على أسهل طريقة لتحضير رول الدجاج بالخضار الشهي بالخطوات البسيطة، بمكوناته الأصلية ومقاديره السليمة لتحصلي على أفضل النتائج عند تحضيره على طريقة " يمي " المميزة اللذيذة، جربيه الآن في منزلك وإسعدي أسرتك.

  • المكونات

    • 10 دقيقة
    • 5 اشخاص
    • 315 سعرة حرارية
مقادير رول الدجاج بالخضار
كيلو صدور دجاج مفرومة.
¼ كوب بقسماط.
بيضة.
2 ثمرة فلفل ألوان مقطع مكعبات صغيرة.
½ كوب مشروم.
¼ كوب زيتون أسود حلقات.
¼ كوب جبن موزاريلا.
½ ملعقة صغيرة بابريكا.
½ ملعقة صغيرة توم بودرة.
½ ملعقة صغيرة بصل بودرة.
ملعقة كبيرة زيت نباتي.
ملح وفلفل أسود حسب الرغبة.
  • طريقة التحضير

    • 40 دقيقة
  1. تتبيل الدجاج
    تم نسخ الرابط
    ضعي الدجاج والبقسماط والبيضة والبابريكا والثوم البودرة والبصل البودرة والملح والفلفل الأسود في وعاء محضرة الطعام واخلطي جميع المكونات حتى تتجانس مع بعضها البعض.
  2. طهي الخضروات
    تم نسخ الرابط
    أحضري مقلاة عميقة وضعيها على نار متوسطة ثم ضعي ملعقة زيت ثم ضيفي المشروم والفلفل الألوان وقلبي حتى يتغير لون المشروم ثم ارفعي الخليط من على النار واتركيه جانباً.
  3. طريقة تطبيق رول الدجاج
    تم نسخ الرابط
    احضري ورق فويل وادهنيه بقليل من الزيت ثم افردي خليط الدجاج على ورق الألومنيوم فى شكل مربع، افردى علي خليط الدجاج خليط المشروم والجبن والزيتون الأسود ولفيه مع الضغط برفق حتة يُصبح على شكل رول.
  4. خبز رول الدجاج
    تم نسخ الرابط
    أحضري صينية فرن وادهنيها زيت ثم ضعي رول الدجاج فيها وأدخليها الفرن مدة 30 دقيقة، اخرجي الرول وأزيلي ورق الألومنيوم من عليه ثم أدخليه الفرن تحت الشواية من خمس إلى عشر دقائق ليتحمر الوجه.
  5. تقديم رول الدجاج بالخضار
    تم نسخ الرابط
    أخرجي رول الدجاج من الفرن واتركيه يهدأ قليلاً حتى تتمكني من تقطيعه، ضعي رول الدجاج بالخضار في طبق التقديم بعد تقطيعه وقدميه دافئاً لعائلتك مع الأرز الأبيض وصحتين وهنا.
recipe print page - يمي ليالينا