حلى الاسنيكرز

حلى الاسنيكرز

تعرفي على أسهل طريقة لتحضير حلى الاسنيكرز الشهية بالخطوات البسيطة، بمكوناتها الأصلية ومقاديرها السليمة لتحصلي على أفضل النتائج عند تحضيرها على طريقة " يمي " المميزة اللذيذة، جربيه الآن في منزلك، وقدميه بجانب القهوة السعودية وإسعدي أسرتك.

  • المكونات

    • 5 دقيقة
    • 8 اشخاص
    • 521 سعرة حرارية
مقادير حلى الاسنيكرز
14 قطعة بسكويت سادة.
250 غرام قشطة.
ربع كوب حليب السائل.
عبوة كريم كراميل البودرة.
عبوة كريمة البودرة.
6 قطع شوكولاتة سنيكرز.
نصف كوب زبدة اللينة.
  • طريقة التحضير

    • 10 دقيقة
  1. فرم البسكويت
    تم نسخ الرابط
    في محضرة الطعام ضعي البسكويت واطحنيه جيداً حتى يصبح ناعماً، في وعاء عميق ضعي البسكويت المطحون ثم أضيفي إليه الزبدة واخلطيهم جيداً حتى يصبح الخليط متماسكاً.
  2. الطبقة الأولى
    تم نسخ الرابط
    احضري صينية بيركس ورصي خليط البسكويت في الصينية واضغطي عليه باليدين جيداً ثم اتركيه جانباً.
  3. تطبيق الحشوة
    تم نسخ الرابط
    في وعاء الخلاط الكهربائي ضعي القشطة فيه ثم نضيف الكريم كراميل والكريمة والحليب واخلطهم جيداً لمدة خمس دقائق حتى يصبح قوام الخليط كالكريمة، اسكبي الخليط فوق البسكويت وافرديه ليصبح متساوياً ثم ضعي الصينية في الثلاجة، ضعي في قدر كمية قليلة من الماء ثم اتركيها على نار متوسطة ليغلي الماء ثم ضعي فوق القدر وعاء زجاجي عميق قابل للحرارة.
  4. تذويب شوكولاتة سنيكرز
    تم نسخ الرابط
    قطعي شوكولاتة السنيكرز  وضعيها في الوعاء الزجاجي وسيحيها في حمام مائي على نار خفيفة حتى تذوب ثم ارفعي الوعاء عن النار، اخرجي الصينية من الثلاجة وضعي الشوكولاتة المذابة فوق طبقة الكريمة.
  5. تقديم حلى الاسنيكرز
    تم نسخ الرابط
    ضعي الصينية داخل الثلاجة انتركها لمدة لا تقل عن الخمس ساعات حتى تتماسك تماماً، اخرجيها من الثلاجة ثم نقطعها ووزعيها في أطباق التقديم وقدميها باردة لعائلتك بالصحة والعافية.
recipe print page - يمي ليالينا