• جيجي حديد تعبر عن شغفها بالطبيعة في مجموعتها الجديدة مع ريبوك

    جيجي حديد تعبر عن شغفها بالطبيعة في مجموعتها الجديدة مع ريبوك

    ملابس وأحذية عملية وعصرية مستوحاة من حبّ جيجي للطبيعة وشغفها بالمغامرات

    أطلقت ريبوك اليوم بالتعاون مع سفيرة العلامة التجارية عارضة الأزياء جيجي حديد مجموعة الأزياء الثانية لهما والتي طال انتظارها من قبل محبي الموضة والأزياء العصرية وتحمل اسم "مجموعة خريف/ شتاء Reebok x Gigi Hadid".   وكشفت العارضة الشهيرة التي حفرت اسمها في أهم محافل الأزياء العالمية عن مجموعة متميزة من الملابس والأحذية العصرية التي جمعت بين إرث ريبوك الغنيّ وذكريات طفولة جيجي وولعها بالمغامرات والأنشطة في أحضان الطبيعة.


    جيجي حديد تعبر عن شغفها بالطبيعة في مجموعتها الجديدة مع ريبوك

    وفي تعليقها على المجموعة الجديدة، قالت حديد: "لطالما شكّلت الطبيعة مصدر إلهام لي، فهي بكل ما فيها من سحر وضوء وألوان وطاقة تيقظ مخيلتي وتحرر حواسّي.  وقد استوحيت مجموعتي الثانية مع ريبوك من هذا الشغف الطفولي المستمر بالطبيعة، وصُمّمت المجموعة لتوفر لك أعلى مستويات الراحة والأداء في كل مغامراتك وفي مختلف البيئات والأماكن والأحوال الجوية."

    وحول تأثير إرث ريبوك، العلامة التجارية الرائدة، على تصميم المجموعة الجديدة، تابعت حديد: "تأثّرْتُ كثيرًا بمجموعة قديمة للعلامة التجارية ريبوك واستهوتني روعة الألوان حيث يمكن ارتداء هذه المجموعة في أي فصل على مدار العام."

    وقد سطع نجم جيجي على منصات عرض الأزياء العالمية منذ عام 2014، وهي فارسة ماهرة في ركوب الخيل وكانت قائدةً لفريق مدرستها للكرة الطائرة.  وتجسّد المجموعة الجديدة Reebok x Gigi Hadid Trail جرأة العارضة العالمية وطاقتها وتألقها، لتحفز النساء على خوض مغامراتهن الحماسية الخاصة واستكشاف الطبيعة.

    وأضافت حديد: "الحرية بالنسبة لي هي الطبيعة! هنا لا شيء يحد طاقتي وإمكاناتي، أنا حرة وقادرة على التنفس بعمق والنظر إلى السماء وإطلاق العنان لمخيلتي. وأنتنّ أيضًا حين تجدْن ما يحرركن، ستتمكنّ من تحقيق أي شيء."

    وتحفّز مجموعة Reebok x Gigi Hadid النساء اللّواتي سيرتدينها للمضيّ قدُمًا في رحلاتهنّ ومغامراتهنّ ومتابعة الطريق حتى النهاية، وتضفي المجموعة نكهةً عصرية خاصة إلى مجموعة مستوحاة من أزياء العلامة التجارية في فترة التسعينيات من خلال إضافات حديثة وتطوير للأداء وتحديث لتدرجات الألوان. وتتسم المجموعة بروعة التصاميم مع مزايا عديدة مبتكرة تعزز الأداء كحذاء DMX 2k Zip الجديد الذي يتميز بسحاب أنيق، ومجموعة ملابس متنوعة تشمل بدلات رياضية وسترات يمكن ارتداؤها وتنسيقها بطرق عدة وحمالات صدر رياضية بكتف واحدة. وتجسيدًا لشغف جيجي بالطبيعة وحبها للمغامرة، تمزج مجموعة Reebok x Gigi Hadid بين اللونين الرملي الساحر والأزرق السماوي الهادئ مع لمساتٍ من اللونين الأبيض والأسود الكلاسيكيين.

    وتتميز المجموعة بتصميمها الفريد إذ تشكل مزيجًا مثاليًا بين مزايا الأداء والراحة، والأسلوب العصري، إلى جانب تنوعها وملاءمتها للمغامرات والأنشطة الخارجية أو الاستخدامات اليومية العملية مما يحفّز المرأة على خوض مغامرات فريدة من اختيارها.

    وتحتفي مجموعة ريبوك وجيجي حديد بمسيرة ريبوك الجريئة في عالم الأزياء والتصاميم المستوحاة من مغامرات جيجي في الطبيعة، لتأخذنا هذه الحملة الجديدة في مغامرة شيّقة تحبس الأنفاس مع أيقونة الأزياء العالمية المتألقة والجريئة خلال رحلاتها وجولاتها العالمية واستكشافها لمختلف المناطق الجغرافية حول العالم.

    أطلقي العنان لإبداعاتك واستكشفي روح المغامرة بداخلك وجدّدي حبك للطبيعة مع مجموعة Reebok x Gigi Hadid Fall/Winter التي ستُتاح للشراء على موقع Reebok.ae وفي متاجر ريبوك بدول مجلس التعاون الخليجي اعتبارًا من 24 أكتوبر 2019.

    موعد إطلاق الحملة:

    ستُتاح في متاجر ريبوك بكافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ابتداءً من 24 أكتوبر.

    الأسعار:

    ستكون الأسعار مذكورة ضمن أسماء الملفات الخاصة بكل منتج على حدة بالدرهم الإماراتي.

    حسابات شبكات التواصل الاجتماعي:

    #ReebokXGigi #ReebokMENA
    فيسبوك: @ReebokmMENA 
    تويتر: @reebokmena
    إنستغرام: @reebokmena
     

     

    تعليقات