• تقدم جولييت هاز أجان أحدث إصداراتها العطرية "فانيلا فايبز"

    تقدم جولييت هاز أجان أحدث إصداراتها العطرية "فانيلا فايبز"

    تقدم جولييت هاز أجان أحدث إصداراتها العطرية "فانيلا فايبز" الذي يجسد روح المغامرة والحرية

    يشذو عطر فانيلا فايبز بعبير عطري يفيض بالمتعة في اكتشاف المجهول وإثارة اللقاء الأول وذكرى هذه اللحظة المفعمة بالمشاعر الحسية العميقة والقوية. إن فانيلا فايبز هو عطر متناغم مع شخصيتك ساحر جذاب دافئ بأحاسيسه يجعلك تلمسين شعورًا متناقضًا.


    تقدم جولييت هاز أجان أحدث إصداراتها العطرية "فانيلا فايبز"

    أغمضي عينيكِ وسافري عبر الصحراء الواسعة، ثم دعي عبير الفانيلا الطبيعية يكشف عن سحره وجاذبيته وأنتِ تستمتعين برذاذ مياه البحر المالحة ومعادنها وبلوراتها مما يمنحكِ تأثيرًا لا يقاوم فيكون اللقاء مفعمًا بالمشاعر الحسية القوية.

    صرح رومانو ريتشي "كنت أرغب في صنع عطور برائحة الفانيلا ونظرًا إلى أنني لم أكن من عشاق العطور ذات النفحات الحلوة، فكنت بحاجة إلى التطوير، لذلك اخترت ملح البحر الذي ينقلك من رائحة الفانيلا إلى رائحة المعادن ليغمرك فجأة بعبيره الرائع الذي يشبه في عبقه رائحة البحر ونسمات الهواء العليل، ليزيد من أناقتك ويجعلك تستمتعين برحلتك وأجوائها الساحرة!


    تقدم جولييت هاز أجان أحدث إصداراتها العطرية "فانيلا فايبز"

    مجموعة العطور: عطر العنبر الرائع

    نفحات عليا: زهرة الملح

    نفحات وسطى: خلاصة الفانيليا الطبيعية وزهرة الأوركيد

    نفحات سفلية: خلاصة خشب الصندل وحبوب التونكا والمسك البني ونبات الجاوي.

    تتوفر عطور فانيلا فايبز الآن في بيوتيك وبلومينغديلز وهارفي نيكولز و باريس جاليري بسعر 520 درهمًا (100 مل)

    انتهى

    مَن جولييت؟

    من مدينة نيويورك إلى باريس وموسكو وسيدني...أثارت جولييت، بطلة شكسبير الشرسة اهتمام العالم بعطرها القوي. تقول جولييت "الحياة قصيرة جدًا ولكنها مليئة بالملذات". ترمز البندقية التي هي كناية عن العطر الذي يعد سلاحًا للإغواء والإثارة أو ببساطة أداة للجذب، إلى تحرير المرأة من سيطرة الرجل مما يجعلها تشعر بلذة الانتقام ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فقط بل تغمره العاطفة والمشاعر الحسية وهو المفهوم العصري المفعم بالأنوثة الذي سيسعى إليه دائمًا المتزوجون.

    نٌبذة عن جولييت هاز أجان

    أُطلق عطر جولييت هاز أجان لأول مرة في كوليت بباريس في عام 2006. وهي ماركة عطور أصلية أنثوية حصرية وبعيدة كل البعد عن البحوث السوقية للعلامات التجارية السائدة، وقد فتحت طريقًا جديدًا في عالم صناعة العطور التقليدي للغاية.

    للاستفسارات الإعلامية يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات