حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • تفسير حلم شرب الخمر

    تفسير حلم شرب الخمر

    كثيراً ما يتكرر حلم شرب الخمر، وقد تشعرين بالحيرة في تفسير ما ينطوي عليه من دلالات في الواقع، وتفسير حلم شرب الخمر يحمل معانٍ كثيرة تأتي بالمجمل في سياق سلبي، كما أنها تشير لكسب غير جائز ولعل الإفراط فيها يوحي بعدم وجود كسب حلال في السياق الذي يتواجد فيه الحالِم.

    زجاجات الخمر وألوانه المبهجة وأجوائه البرّاقة قد ترمز لخدع الحياة الكثيرة وملذاتها التي قد تغري الحالِم فينزلق فيها، كما أن كسر هذه الزجاجات وإراقة الخمر على الأرض فيه دليل على التغلب على الشيطان ومغريات الدنيا.

    تفسير حلم شرب الخمر:

    تفسير حلم شرب الخمر للمتزوجة:

    المتزوجة التي تشرب الخمر قد تنزلق في مغريات كثيرة لا سيما إن كانت تشربه مع من لا تعرف، بالإضافة لكون من تشرب الخمر من دون أن تحسب حساب السُكر الذي سيصيبها هي امرأة تنغمس في المعصية من دون أن تشعر أو تعي ذلك. 

    المتزوجة التي تكتشف زجاجات الخمر في منزلها ولم تعرف عنها من قبل، قد تعثر على خيانات في منزلها ومغريات ومخالفات شرعية لم تحسب لها حساباً من قبل. 

    تفسير حلم شرب الخمر للعزباء:

    العزباء التي تشرب الخمر قد تنزلق في معصية تخاف منها، وإن كسرت هذه الزجاجات وأراقت ما فيها، فلعلها تتغلب على هذه المغريات وتتجاوزها وتعود أقوى من السابق.

    الغرفة المليئة بزجاجات الخمر البراقة قد تشير للعزباء بوجود أزواج محتملين لكنهم لا يصلحون من ناحية دينية. 


    حلم شرب الخمر

    تفسير حلم شرب الخمر للحامل:

    الحامل التي تشرب الخمر قد تنال رزقاً غير مباح من قبيل المال. لذا، فإن عليها الحذر والإكثار من الصدقات التي تدفع طالع السوء عنها وعن جنينها. 

    تفسير حلم شرب الخمر للفتاة:

    الفتاة التي تشرب الخمر قد تكون ممن يخشين في الحقيقة من الوقوع في معصية ما. لا بد من الحذر حينها من الانزلاق في المعاصي واحتمالياتها ومواطن السوء التي قد تفضي إليها. 


     تفسير حلم البكاء

    شاهدي أيضاً: تفسير حلم البكاء

    تفسير حلم شرب الخمر للإمام الصادق:

    قد يرمز الخمر في الحلم، وفقاً للإمام الصادق، لوجود فتنة خفية ما، وبائع الخمر هو صاحب فتنة خفية، كما يرمز الخمر لتقارب المصالح بين أصحاب النفوذ. 


    تفسير حلم شرب الخمر للإمام الصادق

    تفسير حلم شرب الخمر ولم يسكر:

    من يتناول الخمر ولا يسكر هو من يقترب من معصية ولا يقع فيها، بل يكون حذراً منها ويتحايل على تبعاتها.

    هذا هو تفسير حلم شرب الخمر للفتاة، والمرأة المتزوجة، والعزباء، والحامل.

    المزيد:
     

    تعليقات