حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • تفسير حلم حناء الشعر

    تفسير حلم حناء الشعر

    يعتبر الحلم بالحناء من المنامات المحمودة التي تدل على زوال الهم والغم، والفرج والسرور بشكل عام، سنتناول فيما يلي تفسير حلم حناء الشعر بالتفصيل وسنرى اختلاف التفاسير من رجل إلى أنثى، ومن عزباء إلى متزوجة:

    تفسير حلم حناء الشعر:

    - تفسير حلم حناء الشعر للعزباء: إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها تصبغ شعرها في الحناء، فهذه إشارة من الله على تحقيق أمر تريده بكثرة ويسيطر على عقلها، فإذا كانت تريد الزواج، فهذا يدل على زواجها من شخص مناسب لها، وإن كانت تريد العمل فهذه إشارة لحصولها على وظيفية قريباً.

    - تفسير حلم حناء الشعر للمتزوجة: أما إذا رأت المتزوجة أنها تصبغ شعرها بالحنة فهذا له أكثر من تفسير فهي تعد دليلاً على معصية كبيرة قد اقترفتها، وسيسترها الله في حال توبتها ورجوعها إليه وعدم العودة لفعل هذه المعصية ثانيةً، أو دليل على انتهاء المشاكل والهموم التي تمر بها وفرج قريب، أو  بشرى قريبة بالحمل خصوصاً للواتي يعانينّ من مشاكل في الإنجاب، هذا وقد يدل على سعادة العلاقة الزوجية بين المرأة وزوجها.

    - تفسير حلم حناء الشعر للرجل: يُفسّر حلم الرجل بوضع الحناء على شعره فقط دون لحيته على وجوب قضاء دين عليه لشخصٍ ما، أما عن حلم الرجل بوضع الحناء على لحيته دون شعر رأسه فهذا دليل على الورع والتقوى والقرب من الله. وإذا رأى الرجل أنه يضع كمية كبيرة من الحناء على شعر رأسه فهذا دليل على منصب كبير سيتولاه قريباً وسيحسده عليه أصدقائه وأقربائه.


    تفسير حلم الحناء

    تفسير حلم حناء اليدين والقدمين:

    إذا رأت الفتاة العزباء أنها تضع على يديها الحناء، فهذا دليل على أنها ستسعد كثيراً وستتخلص من الهموم، بينما إذا رأت الفتاة أنها تضع الحناء على اليدين والقدمين وكانت الحناء على شكل نقوش جميلة فهذا دليل على أنها ستتزوج قريباً بشاب ستفرح معه كثيراً، أما إذا رأت أن شكل النقوش غير جميل فهذا دليل على أنها ستتزوج من شاب ولكن سترهقها الحياة الزوجبة معه وستعاني من مشاكل معه.

    إذا رأت الفتاة المتزوجة أنها تضع الحناء على اليدين والقدمين وبنقوش جميلة فهذا سيدل على سعادة في حياتها الزوجية وقد يدل على حمل قريب لها، بينما إذا كانت هذه النقوش تظهر بمظهر سيء وغير جميل فهذا يدل على حدوث مشاكل في حياتها الزوجية أو حصول مصيبة كبيرة لها.

    يختلف تفسير حلم حناء الشعر من امرأة عزباء إلى متزوجة، ومن رجل إلى أنثى، ولكن بالغالب يعد حلماً ذو تفاسير محمودة.

    المزيد:
     

    تعليقات