• تفسير حلم الاستحمام في المنام

    تفسير حلم الاستحمام في المنام

    للاستحمام رمزيته الإيجابية في الحلم، وتفسير حلم الاستحمام في المنام يشير في الغالب لقرب زوال الهموم وغسلها عن الجسم، كما يرمز للشفاء من الأمراض وقرب زوال الهمّ. ولمعرفة التفاصيل إليكِ ما يلي:

    تفسير حلم الاستحمام في المنام:


    تفسير حلم الاستحمام

    تفسير حلم الاستحمام لابن سيرين:

    يرى ابن سيرين أن الاستحمام يحمل رمزية إيجابية، فهو طريق النقاء والطهر والغسل من الذنوب والهموم، كما يشير لزوال المشاكل التي كانت تؤرّق الحالِم وتقضّ مضجعه. والمستحمّ بالماء البارد النقي هو من يختار أنقى الطرق وأطهرها للاغتسال من ذنوبه وهمومه، ومن يستحمّ أمام الآخرين يشاركونه زوال همومه.

    تفسير حلم الاستحمام للعزباء:

    العزباء التي تستحمّ هي من اقترب زواجها وزال همّها، لا سيما إن كانت تستحمّ بملابسها.

    تفسير حلم الاستحمام للمتزوجة:

    المتزوّجة التي تستحمّ هي من تخلصت من همومها ومشاكلها الزوجية، وإن كانت هنالك ذنوب ومعاصي في حياتها، فإنها في طريق الخلاص منها، وإن استحمّت مع زوجها، فهما على طريق الانعتاق من الهموم والمشاكل التي كانا فيها منذ مدة.

    تفسير حلم الاستحمام مع آخرين:

    الاستحمام مع الآخرين فيه زوال مشترك للهمّ، وتحديداً من كان يستحمّ في مكان مظلم مع آخرين ومن ثم انبلج النور. ومن كان آخر يصبّ عليه الماء خلال استحمامه، فهو من يأتي تفريج الهمّ وزواله على يده.

    تفسير حلم الاستحمام بالماء البارد:

    الماء البارد في الحلم يحمل معنى إيجابياً أيضاً؛ إذ هو يرمز لغسل الهموم والراحة والانعتاق من المصاعب التي واجهت الشخص وأقضّت مضجعه طويلاً.

    تفسير حلم الاستحمام بالماء الحار، الساخن:

    الماء الحار يرمز لصعوبات تكون في طريق الانعتاق من الهموم، لكنه حلماً يحمل الانفراجة كذلك لما فيه من غسل للهموم والأمراض والمتاعب. 

    تفسير حلم الاغتسال بالمنام:

    الاغتسال في المنام يحمل معنى إيجابياً وفيه انفراجة للهمّ الحاصل والمشاكل التي تراكمت والديون التي أحاطت بالمرء.

    المزيد:
     

    تعليقات