تشيز كيك فونفيتي

تشيز كيك فونفيتي

تعرفي على أسهل طريقة لتحضير تشيز كيك فونفيتي الشهي بالخطوات البسيطة، بمكوناته الأصلية ومقاديره السليمة لتحصلي على أفضل النتائج عند تحضيره على طريقة "يمي" المميزة اللذيذة، جربيها الآن في منزلك، وقدميها بجانب القهوة السعودية وإسعدي أسرتك.

  • المكونات

    • 10 دقيقة
    • 8 اشخاص
    • 523 سعرة حرارية

مقادير تشيز كيك فونفيتي

18 بسكويت جراهام
1 قطعة زبدة غير مملحة ذائبة
رشة ملح
2 كوب كريمة ثقيلة
2 ملعقة كبيرة سكر بودرة
500 غرام جبنة كريمية طرية
نصف كوب سكر حبيبي
2 ملعقة صغيرة عصير ليمون
1 ملعقة كبيرة فانيليا
نصف كوب من رشاشات قوس قزح
  • طريقة التحضير

    • 10 دقيقة
  1. تطبيق الطبقة الاولى
    تم نسخ الرابط
    ضعي بسكويت غراهام في معالج الطعام واخلطيه حتى يتحول إلى فتات خشن، أضيفي الزبدة المذابة والملح واخفقي المزيج حتى يتجانس، يجب أن يتماسك الخليط معًا عند الضغط عليه بين أصابعك، اضغطي بخليط غراهام بسكويت على قاع وجوانب الصينية المحضرة في طبقة متساوية، ضعيه في الفريزر أثناء عمل الحشوة.
  2. خفق الكريمة والسكر
    تم نسخ الرابط
    اخفقي الكريمة الثقيلة والسكر البودرة بخلاط كهربائي يدوي حتى تتشكل قمم قاسية لمدة 2-3 دقائق، ضعي جانباً نصف كوب من الكريمة المخفوقة وضعيه في الثلاجة للتقديم.
  3. خفق الجبن الكريمي
    تم نسخ الرابط
    في وعاء كبير اخفقي جبنة الكريمة على سرعة متوسطة إلى عالية حتى تصبح ناعمة لمدة 2-3 دقائق، أضيفي السكر المحبب وعصير الليمون والفانيليا واخفقيه حتى يصبح المزيج ناعمًا، زيدي الكريمة المخفوقة المتبقية برفق إلى خليط الجبن الكريمي حتى تمتزج ثم ضيفي رشات قوس قزح حتى تتوزع جيدًا، أخرجي الطبقة السفلية من الفريزر واسكبي الحشوة، عيديه إلى الفريزر لمدة 6 ساعات على الأقل أو طوال الليل.
  4. تقديم تشيز كيك فونفيتي
    تم نسخ الرابط
    حرري التشيز كيك من الصينية ثم  أضيفي الكريمة المخفوقة المحفوظة في كيس تزيين مزود برأس نجمة متوسطة، زيني الجزء العلوي من التشيز كيك بالكريمة المخفوقة والمزيد من رشات قوس قزح وقدميه لعائلتك بالصحة والعافية.
recipe print page - يمي ليالينا