باف بستري بحشوات مختلفة

باف بستري بحشوات مختلفة

تعرفي على أسهل طريقة لتحضير باف بستري بحشوات مختلفة وشهية بالخطوات البسيطة، بمكوناتها الأصلية ومقاديرها السليمة لتحصلي على أفضل النتائج عند تحضيرها على طريقة " يمي " المميزة اللذيذة، جربيها الآن في منزلك وإسعدي أسرتك.

  • المكونات

    • 10 دقيقة
    • 6 اشخاص
    • 526 سعرة حرارية
مقادير الباف بستري
4 شرائح من عجين الباف بستري
1 بيضة مخفوقة
مقادير حشوة ميكس تاكو
ربع كيلو لحم مفروم
نصف كوب بطاطس مقطعة إلى مكعبات
نصف كوب طماطم مقطعة إلى مكعبات
1 ملعقة طعام توابل تاكو
نصف كوب ماء
نصف كوب من مزيج الجبن المكسيكي المبشور
مقادير خلطات الجبن
ربع كوب جبن بارميزان مبشور
نصف كوب جبن موزاريلا
ربع كوب جبن بروفولون مبشور
نصف كوب جبن ريكوتا
¼ ملعقة صغيرة بهارات إيطالية
نصف ملعقة صغيرة ملح
مقادير مزيج البيض واللحم المقدد والجبن
نصف كوب جبن شيدر مبشور
2 بيض مخفوق
6 شرائح لحم مقدد مطبوخ
مقادير حشوة البيبيروني
2 ملعقة كبيرة صلصة بيتزا
نصف كوب جبن موزاريلا مبشور
10 شرائح بيبروني
  • طريقة التحضير

    • 30 دقيقة
  1. طهي اللحم المفروم
    تم نسخ الرابط
    في مقلاة على نار متوسطة ضعي اللحم المفروم والبطاطا والطماطم وتوابل التاكو، اطبخي حتى يبدأ اللحم في التحول إلى اللون البني ثم ضيفي الماء وغطيها بغطاء واتركيها على نار خفيفة لمدة 10 دقائق واتركيها جانبا.
  2. طريقة تطبيق الحشوة
    تم نسخ الرابط
    في وعاء صغير اخلطي البارميزان والموتزاريلا و البروفولون والريكوتا والتوابل الإيطالية والملح واتركيها جانبا، قومي برش سطح عمل نظيف وضعي ورقتين من عجين الباف بستري بجانب بعضهما البعض متداخلة قليلاً على الحافة، اضغطي على الحواف المتداخلة معًا بثبات وافرديها باستخدام درفلة لتتناسب مع حجم صينية الخبز.
  3. طريقة تطبيق الباف بستري
    تم نسخ الرابط
    كرري مع ورقتين أخريين من عجين الباف بستري وضعيها جانبًا تحت منشفة مبللة قليلاً حتى تصبح جاهزًا لبدء التجميع، للتجميع قومي برش صينية صاج مقاس 18 بوصة برذاذ الطبخ وضعي إحدى القطع الكبيرة من عجين الباف بستري على الصاج، اضغطي العجين في الزوايا ثم قسمي صينية العجين إلى ثمانية أقسام.
  4. حشو البف باستري
    تم نسخ الرابط
    أولاً ضعي نصف خليط الجبن الأربعة على العجينة وشكليها في مستطيل صغير يشغل حوالي ⅛ من الصينية تاركًا حوالي نصف بوصة من حواف ركن الصينية، كرري العملية بالأسفل مع باقي خليط الجبن الأربعة.
  5. إضافة الجبن
    تم نسخ الرابط
    بجانب جيوب الجبن الأربعة اصنع مستطيلًا من الجبن متبوعًا بالبيض المخفوق واللحم المقدد والمزيد من الشيدر في الأعلى، كرر ذلك مع جيب آخر بنكهة البيض واللحم المقدد والجبن، رشي بعض الجبن المكسيكي على شكل مستطيل متبوعًا بلحم التاكو المطبوخ ويعلوها المزيد من مزيج الجبن المكسيكي، كرري ذلك مع جيب آخر بنكهة التاكو.
  6. خبز البف باستري
    تم نسخ الرابط
    أخيرًا وزعي القليل من صلصة البيتزا على شكل مستطيل وفوقها جبنة الموزاريلا والبيبروني والقليل من الجبن في الأعلى، كرري ذلك مع جيب آخر بنكهة البيتزا، باستخدام فرشاة المعجنات قومي بالفرشاة حول كل مستطيل بخليط البيض، غطي الصينية بأكملها بورقة عجين الباف بستري الأخرى واضغطي بقوة لأسفل بين كل مستطيل لإغلاق وتشكيل جيب معزول، قطعي العجين إلى 8 جيوب مستطيلة  وأزيلي أي عجين زائد من الجانبين. باستخدام شوكة أوكزي كل جيب 4 مرات للتهوية ودهن كل جيب بخليط البيض المخفوق، اخبزيها لمدة 28-30 دقيقة أو حتى يصبح السطح بنياً ذهبياً وينتفخ الجيوب.
  7. تقديم باف بستري بحشوات مختلفة
    تم نسخ الرابط
    اخرجيها من الفرن وضعيهم في طبق تقديم مميز وقدميها ساخنة لعائلتك بالصحة والعافية.
recipe print page - يمي ليالينا