• انطلاق احتفالات وافي مول بالعيد الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية

    انطلاق احتفالات وافي مول بالعيد الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية

    ضمن الاحتفالات التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني السادس والأربعين، أعلن وافي مول – وجهة التسوق والترفيه الرائدة في دبي – عن انطلاق احتفالاته الخاصة بهذه المناسبة والتي ستبدأ يومي 1 و2 من شهر كانون الثاني / ديسمبر 2017 وتشتمل على مجموعة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية المميزة لكافة أفراد العائلة.

    وستتضمن فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني في وافي مول مجموعة منوعة من النشاطات التراثية والثقافية والألعاب المخصصة للأطفال ومن بينها لعبة "ابحث عن العلم"، إلى جانب حملة "ساهم بوضع بصمتك لإنارة العلم"، بالإضافة إلى عروض الضوء والصوت المدهشة في وافي مول. 


    انطلاق احتفالات وافي مول بالعيد الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة

    أما ساحة المبنى الرئيسي في وافي مول فستشهد عدداً من الفعاليات الثقافية والتراثية التي تبدأ في تمام الساعة الثانية من ظهر يومي 1 و2 كانون الأول / ديسمبر كرسوم الحناء وعروض الصقور وتناول الحلوى المحلية التقليدية وشرب القهوة العربية، إلى جانب عروض الرسم الحي.

    وللكبار نصيبهم أيضاً من الفعاليات والنشاطات الاحتفالية حيث سيكون بمقدورهم الاستمتاع بأحد عروض الأوركسترا الرائعة التي تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهراً في ثاني أيام الاحتفالات المصادف للثاني من كانون الأول / ديسمبر.

    كما يستطيع محبو المغامرات من الشباب وصغار السن المشاركة في فعالية "ابحث عن العلم" في وافي مول والتي يتوجب على الراغب بالمشاركة فيها تسجيل اسمه لدى منصة التسجيل في ساحة المبنى الرئيسي في وافي مول، وهو نفس المكان الذي يمكن للشباب الحصول منه على كتيب بأسماء المتاجر والمحال المشاركة في مغامرة "ابحث عن العلم" والتي يتوجب على المشارك فيها زيارة هذه المتاجر للحصول على ملصق يحتوي صوراً محددة لتجميعها في الكتيب وإعادته إلى منصة التسجيل للحصول على مكافآت وجوائز قيمة.

    وسيتاح للزوار خلال اليوم الثاني من فعاليات الاحتفالات بالعيد الوطني المشاركة في حملة "ساهم بوضع بصمتك لإنارة العلم" والتي ستشهد نهاية فعالية استمرت على مدار شهر كامل وأتاحت للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إمكانية التعبير عن حبهم وانتمائهم للدولة عن طريق وضع بصمات أيديهم على المنصة الرقمية المضيئة لإضاءة جزء من علم دولة الإمارات العربية المصمم ليضيء بشكل كامل خلال الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي في الثاني من كانون الأول / ديسمبر 2017.


    اليوم الوطني الإماراتي 46

    يذكر أن وافي مول يشتهر بين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أراضيها بعروضه الفنية المذهلة التي يقيمها في مثل هذه المناسبات؛ حيث سيطلق خلال العام الحالي بمناسبة اليوم الوطني الــ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة عرضاً غير مسبوق للضوء والصوت عبر مبنى الأهرامات الشهيرة والباحة المركزية والذي ستبدأ مواعيد عروضه المجانية من الساعة الثامنة وحتى التاسعة والنصف من مساء يوم الأول من كانون الأول / ديسمبر 2017.

    من جهته قال لورينس ماريز، المدير العام للعقارات في شركة وافي العقارية تعليقاً على هذه الفعاليات: "أود أن أغتنم هذه الفرصة السعيدة لأرسل كل تمنياتي القلبية للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع المقيمين خلال العيد الوطني الــ 46. واضاف” تعد الإمارات رمزا للتميز والطموح على مستوى العالم، حيث تمنح الإمارات لمواطنيها وللمقيمين على أرضها بيئة أمنة وسليمة وفرصا إيجابية تمكنهم من العيش بشكل أفضل دائما".

    واختتم: "نحن في وافي مول يشرفنا أن نقوم بدورنا للمشاركة في فرحة هذا البلد العظيم واحتفالاته بالعيد الوطني واستلهام روح الاتحاد من خلال تنظيم الفعاليات الثقافية والتراثية التي تناسب كل أفراد العائلة".

    المزيد:
     

    تعليقات