• العناية بالبشرة تبدأ من سكِن باي كوكونا

    العناية بالبشرة تبدأ من سكِن باي كوكونا

    أطلق مركز كوكونا للجراحات التجميلية مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة ’سكِن باي كوكونا‘ التي تجمع بين العلم والطبيعة لضمان الحصول على أفضل النتائج العلاجية والتجميلية التي اعتاد زوار مركز كوكونا على الحصول عليها. والتفاصيل فيما يلي:

    منتجات سكِن باي كوكونا للعناية بالبشرة:

    صنعت منتجات سكِن باي كوكونا بأحدث التقنيات العلمية المبتكرة مع المستخلصات الطبيعية الفعالة لعلاج أكثر مشاكل البشرة شيوعاً، كالتصبغ وشحوب وجفاف البشرة، إلى جانب فقدان النضارة وظهور علامات التقدم في السن وتمدد الجلد على يد خبراء مركز كوكونا للجراحات التجميلية إحدى أشهر عيادات التجميل في دبي، وتتضمن مستحضرات سكِن باي كوكونا:

    • مجموعة "دي بيجمنت باي كوكونا" لعلاج تصبغات البشرة:

    تم تركيب هذه المجموعة لمعالجة آثار فرط التصبغ، وهي حالة شائعة تؤثر على نضارة ولون البشرة وتسبب لها التقدم في السن. تتألف المجموعة من:


    منظف للبشرة ’إيه إتش إيه‘ لعلاج تصبغات البشرة

    -  منظف للبشرة ’إيه إتش إيه‘ الذي يخلص هذا المنظف سطح البشرة ومسامها من الشوائب والزيوت بفعالية، ويعالج الخطوط الدقيقة، ويخفف آثار فرط التصبغ، فضلاً عن تقشير وتجديد طبقة الخلايا السطحية في البشرة.

    - سيروم التفتيح ثلاثي التأثير ’إتش جي إف‘ لتفتيح لون البشرة ويستعيد نضارتها، فضلاً عن مزايا الترطيب الفائق الذي سيمنحها إطلالة تشع شباباً.

    - كريم تفتيح البشرة بخلاصة حمض ألفا أربوتين الذي يعمل هذا الكريم بتركيبته الغنية والمغذية على تفتيح لون البشرة وترطيب الجلد الجاف للحصول على بشرة مثالية تفيض إشراقاً وجمالاً.

    • مجموعة ’برايت باي كوكونا‘ لمحاربة علامات التقدم بالسن:


    ’برايت باي كوكونا‘ لمحاربة علامات التقدم بالسن

    تحارب هذه المجموعة علامات التقدم بالسن، وتستعيد نضارة البشرة الشاحبة الناتجة عن الملوثات البيئية ونمط الحياة. وتشمل محلول وسيروم فيتامين C بتركيز 12% ذو التركيبة الخفيفة سريعة الامتصاص التي تعمل على إشباع طبقات البشرة بالعناصر المضادة للأكسدة لمحاربة التجاعيد.

    • مجموعة ’يوث باي كوكونا‘ لاستعادة شباب البشرة:

    تضم هذه المجموعة 3 كريمات مختلفة تعمل على استعادة شباب البشرة ومحاربة شيخوخة الجلد وهي:


    يوث باي كوكونا‘ لاستعادة شباب البشرة

    - كريم نضارة البشرة ’كو كيو 10‘ الذي يحمي البشرة من مسببات ظهور التجاعيد قبل أوانها ويحافظ على حيوية البشرة وشبابها.

    - كريم ريتينول 1٪ لإزالة التجاعيد والخطوط العميقة من خلال تسريع إنتاج الكولاجين النشط وشدّ البشرة وتوحيد ملمسها.

    - سيروم تجديد البشرة ’بايو بلاسنتا‘ الفعال في تجديد البشرة ومحاربة علامات التقدم في السن من خلال تحفيز إنتاج الخلايا الطبيعية.

    • مجموعة ’ريبير باي كوكونا‘ للعناية بالبشرة الدهنية:

    تناسب منتجات هذه التشكيلة البشرة الدهنية والمعرضة لظهور الحبوب، وتتألف من:


    مجموعة ’ريبير باي كوكونا‘ للعناية بالبشرة الدهنية

    - علاج ’بليمكس كلير سبوت‘ الذي يستهدف علاج حب الشباب ويمنع ظهور الشوائب والتصبغات ليترك البشرة ناعمة ونظيفة.

    - منظف ’ألفا بيتا‘ الفعال في تنظيف وتقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة وترطيب الجلد.

    - جِل مرطب خالٍ من الزيوت يعزز من مرونة البشرة ويساعد على استعادة إشراقتها ويعمل على إصلاح البشرة المتعبة والجافة والشاحبة بتركيبته الهلامية الخالية من الزيوت والتي تتسم بسهولة امتصاصها لتزود البشرة بالفيتامينات والمعادن الأساسية.

    • مجموعة ’إسنشلز باي كوكونا‘ للبشرة الشاحبة:


    مجموعة ’إسنشلز باي كوكونا‘ للبشرة الشاحبة

    تعالج هذه المجموعة شحوب البشرة وجفافها وتحتوي على كريم هيالورونيك الذي يدخل بسرعة عبر مسام البشرة ليغمرها بالرطوبة والنضارة ويساعد على ملء الخطوط، وبفضل تركيبته المغذية الغنية يعمل على ترطيب البشرة بما يتناسب مع احتياجاتها.

    • مجموعة ’آي غلو باي كوكونا‘ للعناية بمحيط العينين:


    مجموعة ’آي غلو باي كوكونا‘ للعناية بمحيط العينين

    تعمل هذه المجموعة على إعادة البريق للمنطقة المحيطة بالعينين وإزالة الانتفاخات والهالات السوداء وإضفاء مظهر صحي مفعم بالحيوية وتحتوي على سيروم علاج الهالات السوداء ’دي سي إكس‘ الذي يشكل حلاً مثالياً للعيون المتعبة المنتفخة والهالات السوداء بتركيبته الفعالة التي تساعد على تفتيح البشرة الحساسة تحت العينين وشدها لإضفاء نظرة مفعمة بالحيوية والشباب.

    • مجموعة ’إيريز باي كوكونا‘ للحد من ظهور تشققات الجلد:


    مجموعة ’إيريز باي كوكونا‘ للحد من ظهور تشققات الجلد

    إنها تركيبة جديدة ثورية تم تصميمها خصيصاً للحد من ظهور تشققات الجلد وعيوب البشرة حيث يعمل كريم علاج التشققات على تعزيز مرونة البشرة الطبيعية للحصول على تركيبة ناعمة ورطبة خالية من الشوائب. كما يحتوي على توليفة فريدة من المكونات تساعد على إزالة التشققات مع حماية البشرة وتعزيز مقاومتها لمنع ظهور عيوب جديدة.

    وتجدر الإشارة إلى أن جميع مستحضرات ’سكِن باي كوكونا‘ يتم تصنيعها واختبارها في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل فريق من خبراء الكيمياء وفق أرفع معايير السلامة لضمان أفضل النتائج. ويُمكنكم شراء المنتجات بالنقر هنا.

    المزيد:
     

    تعليقات