• الضفدع كامل في لقاء خاص وحصري مع ليالينا

    الضفدع كامل في لقاء خاص وحصري مع ليالينا

    الضفدع كامل (كيرميت) يعود مجدداً في عام 2014 لأفلام الشاشة الكبيرة ليمثل في فيلمه السينمائي الثامن Muppets: Most Wanted، والذي سيبدأ عرضه في صالات السينما العربية شهر رمضان المقبل.
    هذا وقد بدأت مهنة الضفدع كامل في مجال التمثيل عام 1955 ضمن برامج تلفزيونية محلية وما لبثت أن ازدادت شهرته عندما انضم للبرنامج العالمي المشهورThe Muppet Show. كما شارك في العديد من المقاطع المصورة المتنوعة مثل نسخة الدمى من أغنية فرقة كوين "ملحمة بوهيمية" في عام 2009 و"قصيدة غنائية عن المرح" في عام 2008، حيث حازت كلتا الأغنيتين على جائزة "ويبي" الغالية على قلب وقدم الضفدع كامل. هذا وقد حصل الضفدع كامل في سنة 2002 على نجمة له على ممر الشهرة في هوليوود، كما ترشحت أغنيته "علاقة مع قوس قزح" في عام 1979 لجائزة أوسكار وغولدن غلوب.
    جلست ليالينا مع الضفدع كامل، ودار معه الحوار التالي:


    الضفدع كامل في لقاء خاص وحصري مع ليالينا

    عن ماذا تدور أحداث فيلم Muppets: Most Wanted؟
    تبدأ أحداث الفيلم عندما يحدث شيء فظيع لي أثناء الجولة العالمية للدمى في دول مثل ألمانيا واسبانيا وانجلترا. حيث أن قسطنطين المجرم الأخطر في العالم هو ضفدع ومظهره يشبهني تماماً فنتبادل الأدوار أنا وهو في مركز اعتقال. ثم تشتعل أحداث الفيلم مع كل من ريكي جيرفيز وتاي بوريل وتينا فاي ومجموعة من الممثلين والدمى بالطبع، ضمن مشاهد مشوقة ومضحكة. يا إلهي كم يبدو الفيلم مشوقاً، أتساءل ماذا يحدث بعد ذلك.

    ما هو دورك في الفيلم؟
    ألعب في الفيلم الدور الذي تمرنت عليه طوال حياتي، دور الضفدع كامل ولكن في دور جديد كما لو أنكم لا تعرفونني من قبل وفي مكان لم تشاهدونني فيه أبداً، في السجن!

    صف لنا علاقة العمل التي تربطك بالممثلة تينا فاي.
    تينا ممثلة رائعة ولكن مشكلتها الوحيدة أنها تندمج كثيراً في الشخصية التي تمثلها وهي شخصية ناديا، مديرة السجن. ولا أظن أن تركي في زنزانة السجن كل ليلة بعد الانتهاء من التصوير هو أمر ضروري، ولكن ما عساني أقول، إنها لممثلة محترفة.


    الضفدع كامل في لقاء خاص وحصري مع ليالينا

    هل سترتبط أخيراً بالآنسة بيجي في هذا الفيلم؟
    لا أستطيع التحدث بهذا الأمر، عليكم أن تشاهدوا الفيلم لتعرفوا جواب ذلك أو أن تسألوا الآنسة بيجي، والتي ستجيبكم بنعم!

    من هو قسطنطين؟
    إنه المجرم الأخطر عالمياً. (أتساءل من يصوت لصالح هذه الأمور؟)، وهو ضفدع يشبهني تماماً ويستغل جولة الدمى حول العالم ليخفي خطته الشريرة المجرمة.

    لماذا برأيك على الناس مشاهدة هذا الفيلم؟
    يحتوي هذا الفيلم على الكوميديا والتشويق والأنانية والجنون وكل ما تشتهر به الدمى، كما يضم نجوماً رائعين مثل ريكي جيرفيز وتاي بوريل وتينا فاي، بالإضافة لنخبة من الممثلين الرائعين! ويحتوي الفيلم أيضاً على أغانِ جديدة لـ بريت مكينزي الذي نال جائزة أوسكار عن أفضل أغنية Man or Muppet والتي كتبها لآخر فيلم لنا. ولكن السبب الأهم لرؤية الفيلم هو أن الآنسة بيجي تمثل فيه وصدقوني أنها ستحصي عدد الذين لم يحضروا الفيلم.


    الضفدع كامل في لقاء خاص وحصري مع ليالينا


    الضفدع كامل في لقاء خاص وحصري مع ليالينا


    الضفدع كامل في لقاء خاص وحصري مع ليالينا

     

    تعليقات