• السياحة في ماربيا: الترف والرفاهية في هذا الفندق!
    34 صورة

    السياحة في ماربيا: الترف والرفاهية في هذا الفندق!

    تجربة مَلكية فريدة لمنتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا الفاخر

    تشتهر مدينة ماربيا الإسبانية بمناخها المعتدل على مدار العام وبطبيعتها الخلابة التي تأسر القلوب مما يجعلها مقصداً سياحياً دائماً باختلاف فصول السنة، وفي التفاصيل التالية أسرد لكم تجربة منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا المحفورة بذاكرة السعادة إلى جانب بعض الأنشطة الأساسية التي عليكم المرور عليها أثناء السياحة في ماربيا:

    حول مدينة ماربيا:

    تقع مدينة ماربيا جنوب إسبانيا ضمن مقاطعة مالقة في منطقة الأندلس، وتعد السياحة في ماربيا مقصداً رئيسياً لكل السياح في إسبانيا عموماً بفضل أجوائها الساحرة التي تعكس تاريخ البلاد وأنشطتها المتنوعة وطعامها الشهي.

    منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا:

    يعد منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا ANANTARA Villa Padierna Palace Benahavis Marbella Resort قصراً ملكياً بكل ما تحتويه الكلمة من معنى، فتصميمه الأوروبي التاريخي الفاخر على يد المهندس المعماري البريطاني إيد غيلبرت وخدماته الفريدة التي يقدمها للنزلاء تضمن لكم تجربة الحياة الملكية بكل تفاصيلها.

    يتوسط منتجع أنانتارا ماربيا التلال الخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الأندلسي ذو الرمال الذهبية النظيفة ويشمل ثلاثة ملاعب جولف عالمية المستوى تجذب إليها عشاق هذه اللعبة الذين يبحثون عن الرفاهية.

    منذ اللحظات الأولى لدخول قصر أنانتارا الفاخر ستشعر أنك انتقلت عبر التاريخ إلى حقبة زمنية بعيدة، وستنقلك التحف والمنحوتات واللوحات التي يتجاوز عددها 1200 عملاً فنياً أصلياً إلى تفاصيل ذلك العصر المملوء بالترف والجمال.

    السياحة في ماربيا-منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا

    غرف منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا:

    سيصيبك الذهول عندما تعرف أن تصاميم الغرف والأجنحة الـ 132 التي يحتوي عليها منتجع أنانتارا ماربيا مختلفة تماماً عن بعضها البعض، فكل غرفة تنفرد بتصميمها عن الأخريات الأمر الذي يمنح تجربتك حماساً أكبر ويدفعك للإقامة بغرف مختلفة في كل مرة تزور فيها منتجع أنانتارا ماربيا.

    وإلى جانب ذلك يحتوي المنتجع على تسع فلل مزودة ببرك سباحة منفردة مع خدمة مساعد شخصي للنزلاء لضمان أعلى درجات الخصوصية للباحثين عنها وهذا يجعل من منتجع أنانتارا ماربيا مقصداً مثالياً للعائلات الشرقية.

    سبا منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا:

    يعد سبا منتجع أنانتارا ماربيا أحد أكبر وأفخم المنتجعات الصحية في أوروبا ويمتد على مساحة تتجاوز الـ 2000 متراً مربعاً من الحمامات الرومانية، ويحتوي على 10 غرف علاجية، حمامات البخار اليونانية والفنلندية، 3 حمامات بخار عطرية، حمام ملح البحر، مسبح ساخن، مسبح غطس بارد، جيم ومسبح مغلق مع إطلالة خلابة على حديقة أنانتارا الطبيعية الخضراء، صالون تجميل.

    وإلى جانب كل ذلك فإنه يقدم مجموعة من خيارات التدليك على أيدي مختصين يجعلون من المساج تجربة استثنائية تحظى من خلالها على الكثير من الاسترخاء والدلال والرفاهية.

    السياحة في ماربيا-تجربة سبا منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا

    الطعام في منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا:

    يحتوي منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا على عدة مطاعم مذهلة تقدم أشهى المأكولات الأندلسية والبحرية والعالمية بمستوى رفيع منها مطعم لا لويجا La Loggia المختص بالطعام المتوسطي ويُمكنك الاستمتاع بتناول بوفيه طعام الإفطار الفاخر والمتنوع على تراسه ذو الإطلالة الخلابة على ملاعب الغولف وشاطئ البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى المطعم الياباني العالمي 99 Sushi الذي يقدم قائمة متنوعة من السوشي ترضي جميع الأذواق وتنال إعجاب محبي المطبخ الياباني والمتذوقين الجدد، أما عن مطعم لا بيرجولا La Pérgola المطل على حديقة المسبح الرائعة فيُمكنك الاستمتاع بتناول الأطباق الإسبانية التقليدية والمتوسطية. أما التجربة الكبرى فستختبرها في مطعم كلوب دي مار Club De Mar الشاطئي، حيث ستتذوق أشهى وألذ المأكولات الإسبانية والبحرية على الإطلاق بينما تحيطك أجمل الأجواء الرومانسية. كما يتوفر بمنتجع أنانتارا ماربيا بار ذو طابع إنجليزي فريد. إلى جانب ذلك يُمكنك التمتع بتناول الطعام في غرفتك

    السياحة في ماربيا-تجربة مطعم لا لويجا في منتجع أنانتارا ماربيا

    مرافق منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا الأخرى:

    يعكس منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا ثقافة إسبانيا الغنية وتاريخها العريق ويتضمن العديد من المرافق التي تجعل تجربة النزلاء متكاملة في مكان واحد فبين المطاعم المتنوعة والسبا وصالون التجميل وملاعب الغولف يتنقل النزيل أيضاً بين حوض السباحة الروماني الذي يتوسط حديقة خلابة تحيطها أشجار السرو والنخيل إلى جانب المدرج الروماني ونادي الشاطئ الفاخر.

    أهم الأنشطة أثناء السياحة في ماربيا:

    - زيارة البلدة القديمة في ماربيا والتمتع بالمشي في أرجائها ومشاهدة مبانيها المتلاصقة التي يغلب عليها اللونان الأبيض والأزرق وتناول الأطعمة الإسبانية التقليدية. تبعد 10 دقائق عن منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا.

    - الذهاب إلى تابلو فلامنكو في آنا مارياTablao Flamenco Ana Maria  ومشاهدة عرض الرقصة الشعبية الإسبانية الفلامنكو التي تعرض هناك منذ 1991، وتعتبر هذه الجولة إحدى الأساسيات التي يجب عليك أن تقوم بها عند زيارتك لماربيا! ستذهلك الأجواء الأصيلة وستثير عواطفك أشجان المغنين ورقصات الفنانات الغجريات فلا تفوت هذه الفرصة.

    - التسوق في ماربيا، بينما تعد فقرة التسوق إحدى الأمور التي يضعها السائح بعين الاعتبار فإنك ستجد العديد من الأماكن المثالية للتسوق في ماربيا وعلى رأسها الكورت انجليه ماربيا El Corte Inglés الذي يوفر الكثير من العلامات التجارية الفاخرة للأزياء والرياضة والترفيه وديكورات وأثاث المنزل والطعام وغير ذلك.

    السياحة في ماربيا - بهو فندق ومنتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا

    وبالنهاية لا يُمكنك الذهاب إلى السياحة في ماربيا دون الإقامة بفندق ومنتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهافيس ماربيا رفيع المستوى لتتمتع بأوقات استثنائية تخلد في ذاكرتك إلى الأبد.

    المزيد:
     
    السماتسياحة

    تعليقات