• أفضل منتجات ظلال العين الامعة، التي يمكنك وضعها يومياً
    11 صورة

    أفضل منتجات ظلال العين الامعة، التي يمكنك وضعها يومياً

    علشان ماتحتاريش، نقدم لك مجموعة رائعة من منتجات ظلال العيون الامع يمكنك الأختيار بينهما

    إن ظلال العيون البراقة عادت مرة أخري مع تحديث 2019،  بدلاً من المدرسة القديمة، الصيغ المكتنزة والجريئة، نما ظلال العيون اللامع اليوم إلى درجات جميلة ناعمة وغريبة.

    ومع إلقاء نظرة خاطفة على خلاصة صور الأنستجرام الخاص بك وسترين مشاهير مثل ليلي كولينز ، بريانكا شوبرا، وسيلينا جوميز يضعون  ظلال العين الجليتر بشكل رائع. 

    فقد واستحوذت ظلال العين الجليتر علي اتجاهات المكياج الفترة الأخيرة بهذا آتينا لكِ أكثر منتجات ظلال العين، التي يمكنك وضعها يومياً.

    ظلال العيون سيلا بريق & جلو السائل 

    لا يمكن تجنب حدوث أخطاء عند التعامل مع ظلال العيون اللامعة، إلا إذا كنتِ تستخدمين هذه التركيبة الكريمية خفيفة الوزن التي تجف على الفور، قزمي بوضع طبقه للحصول على عائد كبير من الألوان، أو قومي بخلط طبقة رقيقة فوق جفنك  لبريق لامع. 

    ظلال العيون Hourglass Scattered Light Glitter Eyeshadow

    مع ظلال الؤلؤا  هذ التي تعكس الضوء تعطي هذه التركيبة القابلة للبريق لمعانها اللامع القوي، ليست هناك حاجة لفرشاة للعيون فقط  استخدمي أطراف أصابعك النظيفة لطبقة الظل اللامع على جفنيك، مع الإنتهاء من ذلك ببضع طبقات من الماسكارا. 

    ظلال العيون  من Flower Beauty Warrior Glitter Shadow

    سيضيف هذا الظل اللامع الرطب مظهرك مع مظهر ممتع  من اللون الأخضر الداكن، قومي بوضعها مع لون شفاة طبيعي بلون ال nude


    لورا مرسييه كافيار ستيك ظلال العيون

    إنه أمر لا يصدق، فالتلوين يعطي أي مكياج ممل ومكياج للعيون ليلًا إضافة رائعة بأقل جهد ممكن، فقط قومي بأستخدام القلم الامع علي جفنيك وستلاحظين الفرق. 


    ظلال عيون wet n wild
    هل تشعرين  بأنك تنفقين راتبك بالكامل على ظلال العيون الامع؟  حسناً هذا الظلال من Wet n Wild سيكون مناسبعا تماما لكِ، فقط ضعيها فوق ظلال غير لامعة في العمل، منفرداً ليلة الجمعة. 

    ظلال Chantecaille Mermaid Eye Color

    إذا كانت الألوان الزاهية مربكة تمامًا، فجربي ظلال العيون المتلألئة  سيضيف اللمعان الناعم بالكاد  مع لمسة من السطوع إلي مظهرك الأساسي. 


    تارت ترتيست الظل المعدني

    إن ظلال العيون اللامعة هذه هي الأفضل، إنها ذات صبغة كبيرة وصبغية، لكنها أيضًا يمكن وضعها بشكل كبير، وذلك بفضل حقيقة أن بقايا بريقها صغيرة جدًا، فهي مليئة بريق. 


    ظلال العيون الامع من نارس

    يمنحك هذا ظلال العيون اللامعة المفضلة مع لونين مصبوغين تمامًا يمكن وضعهما بمفردها، أو امزجها معًا للحصول على ظل أكثر نعومة. 


    ريفلون فوتوريدي آي آرت ليد + لاين + لاش إن ميدلت نايت جليتر

    استمتعي ببعض الألوان وحزمها مع هذا اللون الأزرق الفائق اللمعان، والذي يحتوي على ظل قاتم غير شفاف من جانب واحد، وهلام لامع على الطرف الآخر،  غطِ جفنيك بكليهما، أو ضعية علي  رموشك العلوية والسفلية مع لمعان فقط للحصول على تأثير لامع. 

    الظلال الكريمي من RMS Beauty Eye Polish

    مع تركيبة غنية بمضادات الأكسدة سيكون هذا الظلال رائع الخوخي و خفيف علي عينيك لن تتجعد أو تنزلق حتي فى أواقت فصل الصيف الحارة.

    المزيد:
     

    تعليقات