• أفخم النظارات الراقية لإطلالات ما قبل نهاية الصيف
    22 صورة

    أفخم النظارات الراقية لإطلالات ما قبل نهاية الصيف


    نظارات الشمس من الإكسسوارات الأساسية خاصة في موسم الصيف. ومن أجل أن تكون إطلالتك عصرية ومواكبة لأحدث الصيحات العالمية جمعنا لكِ أحدث النظارات الشمسية لموسم صيف 2019 من مختلف الماركات العالمية مثل Burberry, Dolce & Gabanna, Versace, Emporio Armani, Giorgio Armani  و .Vogue Eyewear
    فقد تميزت كل علامة بلمسات خاصة أضفتها على منتجاتها، حيث أن BURBERRY قدمت تشكيلة ميزتها اللمسة الكلاسيكية بتصميم الفراشة الضخم الذي يتميز بزخارف Monogram المطلية بالذهب من Burberry. اتحتفل العلامة التجارية بالإرث من خلال هذه العدسة الحديثة التي تتميز بالكود الجديد الخاص بأحرف المتشابكة في ظلال بنية متدرجة.

    أما DOLCE & GABANNA خطفت الأنظار بالنظارة ذات عدسات كالقناع كبيرة وحسية مطبوعة بالكامل بالنقوش الدمشقية بلون الرمادي الرصاصي على خلفية ذهبية مزينة بإطار رقيق من الدانتيل الباروكي المشغول بدقة.
    يهيمن شعار Dolce & Gabbana على النظارات ذات شكل القناع والسوداء بالكامل. يلعب الشعار ذو الأحرف العريضة والمصنوع من المطاط الأبيض، مُتبعاً اتجاهات أزياء الشارع، دور البطولة المُطلقة على الواجهة، ويتعزز بالحرفين الأوليين DG الموجودين على الذراعين.

    بينما VERSACE تقدم هذا الموسم النظارة ذات تصميم الطيار المناسب للجنسين جسرًا ملفوفًا بالجلد القابل للإزالة مع مسمار ميدوسا ذهبي اللون. تتمتع الأذرع بنمط الباروك. يتوفر الموديل بإصدارين: إطار ذهبي مع أذرع سوداء وتفاصيل وعدسات رمادية، أو إطار ذهبي مع أذرع بيضاء وتفاصيل وعدسات فضية رمادية عاكسة.

    الإطار الأنيق والمستقبلي هو ما يميز هذا الموديل الخاص بالرجال. يتمتع الدرع معدوم الحواف بعدسات جانبية وشريط معدني مسطح ملتف وأذرع تبرز نمط شعار Versace المحفور بالليزر. يأتي هذا الموديل بإصدارين: اللون الذهبي مع عدسات ذهبية بنية عاكسة أو باللون الأسود مع عدسات رمادية وأشكال ذهبية.

    EMPORIO ARMANI برزت بالموديل الشمسي الخفيف، ذو تصميم الطيار، يتمتع ببنية مبتكرة: الواجهة المعدنية مزدوجة الحافة تتميز بعدسات مُحددة في إطار معدني أول، وهي منفصلة عن الإطار الذي يسير بشكل موازي. يستمر ذات النمط على الأذرع التي تحمل النسر الأيقوني.

    نظارة ذات مظهر عصري ومستقبلي تتميز بإطار مثیر للاھتمام المصنوع من المعدن ذو الجسر المموج المرتفع، وكذلك عدسات كبیرة الحجم ذات الشكل غیر المنتظم، بزخرف مصنوع من النایلون الشفاف في الجزء العلوي، في تباین واضح بین الألوان. بینما تحمل الأذرع شعار علامةEmporio Armani ، المحفور باللیزر. 

    GIORGIO ARMANI قدمت ﻣودﯾل راﻗﻲ ﻓﺎﺋق اﻟﺧﻔﺔ اﻟﻣﻌروض في عرض أزياء ربيع/صيف 2019، بين السحر المعاصر والمظهر الجمالي الخالد الخاص بنمط علامة Giorgio Armani.تُضفي المحوریة المطلقة لتوقیع علامة Giorgio Armani، الذي یمر عبر كامل الواجھة المصنوعة من المعدن فائق الخفة، طابعًا شخصيًا و ممیزاً على الإطار الدائري كبیر الحجم. 

    یمثل ھذا المودیل المخصص للرجال، وبطل عرض أزیاء ربیع/صیف 2019، تعبیرٍاً عن النمط النموذجي الخاص بعلامة Giorgio Armani. حیث یتلخص في تصمیمه النقاط الرئیسیة للعلامة التجاریة وھي: الجوھریة الانتقائیة ولمسة الأناقة العصریة والذوق مستوحى من الماضي. 


     

    المزيد:
     

    تعليقات