• أشهر الماركات العالمية التي تساهم في التوعية ضد سرطان الثدي
    16 صورة

    أشهر الماركات العالمية التي تساهم في التوعية ضد سرطان الثدي

    Vans و رالف لورين و Accessorize والكثير من الماركات التي قامت بعمل منتجات للتوعية ضد مرض سرطان الثدي

    إن سرطان الثدي مرض يصيب الكثير من النساء بصرف النظر عن جنسياتهن أو مكانتهن أو اعمارهن، ويصادف أن شهر أكتوبر هو بداية شهر التوعية بسرطان الثدي،  بينما يحاول الكثيرين دعم النساء حول العالم، فقد تعاونت العديد من العلامات التجارية مع الجمعيات الخيرية الخاصة بالتوعية ضد سرطان الثدي لزيادة الوعي والتبرع أيضاً لهم، استمري في القراءة لتعرفي أكثر على أفضل العلامات التجارية التي تدعم الجمعيات الخيرية لسرطان الثدي.

    وفقًا لأبحاث السرطان في المملكة المتحدة، فإن سرطان الثدي هو أكثر أشكال السرطان شيوعًا في المملكة المتحدة حيث تحدث أكثر من 55000 حالة جديدة سنويًا، و لا تزال هناك حاجة للتوعية، على الرغم من أن معدلات البقاء على قيد الحياة آخذة في التحسن،  فإن أكثر من حالة واحدة من بين كل 10 حالات من حالات سرطان الثدي تتلقى تشخيصاً متأخراً في إنجلترا واسكتلندا وأيرلندا الشمالية. 

    الملابس و الأكسسوارات 

    أحذية Vans

    تعاونت العلامة التجارية الخاصة بالأحذية المريحة Vans مع CoppaFeel وهي جمعية تهدف إلى التوعية ضد سرطان الثدي، بمجموعة تعليمية بتصميم  مميز.

    قالت مؤسسة CoppaFeel، كريس هالينجا  "نحن سعداء لإتاحة الفرصة لنشر رسالتنا على جمهور Vans ، لأن هذه الشراكة سوف تتيح لنا إخبار المزيد من الناس عن سبب أهمية فحص الثدي ، وفي المقابل إنقاذ الأرواح". 

    تأتي المجموعة من اربعة تصميمات رئيسية ذات صله بسرطان الثدي واحد يوضح كيفية فحص ثدييك، و آخرين بتحديث نمط العلامة التجارية، سيتم التبرع بما لا يقل عن 200000 دولار، ما يزيد قليلاً عن 162000 جنيه إسترليني من العائدات إلى المؤسسة الخيرية.

    سلسله الرقبة من Accessorize

    هناك علامات تجارية من أمثال  Accessorize ، التي قامت بعمل سلسلة للرقبة مخصصة للتوعية ضد سرطان الثدي بقيمة 5$. 

    كنزة Pink Pony Flag Cotton Jumper من رالف لورين 

    استمرت حملة بينك بوني من رالف لورين  منذ عام 2000،  وهي تركز في الأساس على سرطان الثدي فقط، وتتبرع الآن بنسبة 25 في المائة من أسعار البيع لمجموعة واسعة من الجمعيات الخيرية للسرطان في جميع أنحاء العالم، قيمة الكنزة  129 جنيهًا إسترليني . 


    منتجات التجميل والمكياچ

    كريم اليد من Aveda

     كريم Aveda  محدود الإصدار المكون من زيت Andiroba لترطيب اليدين ، يتم التبرع بالعائدات الخاصة به للتوعية بسرطان الثدي لاستكشاف الأسباب البيئية وبداية ظهور سرطان الثدي والكشف المبكر منذ عام 2001، تبرعت شركة Aveda بأكثر من 4.7 مليون دولار لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي (BCRF) للمساعدة في العثور على علاج،  لا تتضمن مشاريع أبحاث سرطان الثدي المدعومة من Aveda اختبارات على الحيوانات، بل تدعم المشروعات التي تدرس مخاطر سرطان الثدي لدى المتطوعين من البشر. 

    أحمر شفاه Bobbi Brown Lip Color Duo محدود الإصدار 

    تم إنشاء مجموعة أحمر الشفاه الوردي هذه دعماً لحملة سرطان الثدي من شركات Estée Lauder، كلا اللونين كريمي ، يوفر لوناً غنياً لن يسبب الجفاف لشفتيك، سيتم التبرع بجزء من كل عملية بيع لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي. 

    مكواه الشعر من ghd

    تم إصدار مجموعة ghd الجميلة من مكوات الشعر في وقت سابق من هذا العام ، لكن الشركة مازالت تتبرع بمبلغ 10 جنيهات إسترليني من كل عملية بيع في المملكة المتحدة إلى  الحمعيات الخاصة بالتوعية ضد سرطان الثدي الآن، صممه فنان الوشم ديفيد ألين، والمتخصص في وشم منطقة الثدي في حاله استئصاله، يتميز تصميم المكواه بأعمال فنية زهرية مميزة. 


    كريم العناية بالبشرة من Elemis

    بغض النظر عن عدد مبيعات هذا المرطب الذي تصنعه Elemis، فإن مبلغ 25000 جنيه إسترليني سيذهب مباشرة إلى جمعيات رعاية سرطان الثدي، فبقيمة 170 جنيهًا إسترلينيًا ، يتم تقديم كريم الترطيب الفائق هذا بخصم 60 جنيهًا إسترلينيًا، وهو يأتي مع حقيبة وردية مميزة.

    المزيد:
     

    تعليقات