هنا الزاهد تتحول إلى صورة طبق الأصل من شيرين سيف النصر..شاهدوا كيف بدت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2019
هنا الزاهد تتحول إلى صورة طبق الأصل من شيرين سيف النصر..شاهدوا كيف بدت

فاجأت الفنانة هنا الزاهد الجمهور بتحولها إلى نسخة طبق الأصل من الفنانة شيرين سيف النصر نجمة فترة التسعينيات، أما خطيبها فأصبح مطابقاً للنجم عمرو دياب، وذلك في مشهد من مسلسلهما "الواد سيد الشحات" في رمضان 2019.

هنا الزاهد نشرت فيديو طريف يجمعها مع أحمد فهمي والفنان محمد عبد الرحمن، وطلبت من متابعيها على انستقرام أن يخمنوا من هم؟ فجاءت الإجابة أنها نسخة من شيرين سيف النصر أما خطيبها متقمص عمرو دياب بينما محمد عبد الرحمن يمثل شخصية الفنان إبراهيم نصر الشهير في برنامج الكاميرا الخفية.

وجاء الفيديو الطريف للثلاثي أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن ضمن أحداث مسلسلهم "الواد سيد الشحات"، المنتظر عرضه في رمضان على شاشة dmc.

ويبدو أن هنا الزاهد سوف تتقمص في أحد المشاهد شخصية شيرين سيف النصر، فاختارت نفس ستايل ملابسها في فترة التسعينيات، كما اعتمدت على تسريحة الشعر الشهيرة بها، أما أحمد فهمي فارتدى السترة الصوفية لعمرو دياب في كليب "تملي معاك"، بينما أطل محمد عبد الرحمن بستايل إبراهيم نصر حيث كان يرتدي القبعة من نفس نقشة القميص.

ويعد مسلسل "الواد سيد الشحات" أول بطولة تجمع بين أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار