فيديو روان مهدي تعلق على مشهدها الجريء مع منذر رياحنة بمسلسل "ماذا لو"

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2019
فيديو روان مهدي تعلق على انتقادها بمسلسل "ماذا لو"

علقت الفنانة العراقية روان مهدي على الانتقادات التي طالتها بسبب أدائها لبعض المشاهد الجريئة في مسلسل "ماذا لو" مع الفنان الأردني منذر رياحنة، وذلك من خلال تصريحاتها لبرنامج "Trending".

وقالت روان مهدي: ”أحترم رأي الكل.. وكل واحد له قناعاته ومبادئه في الحياة، ولكن كل شي في الإنسان يتغير قلبه يتغير مشاعره تتغير مع الظروف ومع الحياة“.

وتابعت: "أنا لا أقصد إثارة الجدل، ولكني تفاعلت مع الشخصية في المسلسل، اللي كانت بتتطلب هذه المشاهد وتأديتها بتلك الرومانسية.. فهذا كاركاتر والقصة هكذا".

وأكملت الفنانة العراقية: "أين الخطأ بالمشاهد؟ ما كان في شي خارج عن المألوف والمسلسل يعتبر عربي عندنا نجم عربي وأنا ممثلة اعتبر عربية.. أنا لا أمثل منطقة معينة وإنما أمثل القصة".

وكانت روان مهدي قد ظهرت وهي تحتضن حبيبها بعد مواجهة محتدمة بينهما، حيث تعرضا لهجوم من جانب بعض مشاهدي العمل خاصة وأنه لا يتناسب مع التقاليد الخليجية أو أجواء شهر رمضان، خاصة وأن تلك اللقطة جاءت بعد مشهد آخر للنجمة السعودية أسيل عمران في نفس العمل.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "ماذا لو" تدور حول  فكرة فلسفية، فحين تضعك الحياة أمام موقف ذي اتجاهين ويستلزم من أن تختار أحدهما، فيؤثر اختيارك في أحداث حياتك القادمة ويؤثر على مستقبلك، فتطرأ تلك الفكرة في عقلك، ماذا لو اخترت الاتجاه الثاني في تلك اللحظة، كيف كانت ستكون حياتك؟!

والمسلسل من إخراج حسين دشتي، وتأليف فيصل البلوشي وعدنان بالعيس، علماً بأنه قد بدأ عرضه عبر عدد من القنوات الخليجية تزامناً مع بداية شهر رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار