"عندما تشيخ الذئاب" دراما مشوقة تقود شخصياتها إلى نهايات غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2019
"عندما تشيخ الذئاب" دراما مشوقة تقود شخصياتها إلى نهايات غير متوقعة

تواصل شركة "Isee Media "  تنفيذ مسلسلها الثاني في سورية من إنتاج قنوات "أبو ظبي" وهو المسلسل المعاصر "عندما تشيخ الذئاب" المقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه، للكاتب الراحل جمال ناجي، سيناريو وحوار الكاتب حازم سليمان، وإخراج عامر فهد.
ويرصد العمل صراعات وتحولات شريحة واسعة من المجتمع فترة التسعينيات، حيث  شهدت تلك الفترة جملة من الأحداث السياسة والإقتصادية، التي امتد تأثيرها على الوطن العربي بصورة عامة.

ويقوم المسلسل على قصص مشوقة متشابكة ومتداخلة على أرضية اجتماعية وإنسانية في إحدى الحارات الفقيرة، التي نتعرف فيها على نماذج إنسانية متنوعة: رجل الدين، اليساري، الشباب الطموح، العاشقة، الأم، المتمرد، وغيرها من هذه الشخصيات التي تدور مصائرها في حارة شعبية.
لنكتشف من خلال المسلسل أن هذا الحي ليس عادياً كما ظنناه في بداية الأمر، بل كان يوماً ما مسرحاً لعدد من الأحداث والأسرار المخفية، التي حكمت مصير سكانها وقادت كل واحد منهم إلى مصيره، وكأن الجميع في لحظة ما يبحثون عن أوهام لا تتحقق بل تأخذهم إلى نهايات غير متوقعه ومفاجئة.


ويضم العمل على قائمة أبطاله مجموعة من النجوم، ومنهم: سلوم حداد،  عابد فهد، فادي صبيح ،محمد حداقي ، أيمن رضا ، سمر سامي ، ميسون أبو أسعد، مرح جبر ،هيا مرعشلي،حسن عويتي، باسل حيدر، أنس طيارة، علي كريّم، رشا بلال، سوسن أبو عفار، تولاي هارون، فاتن شاهين، مريم علي، محسن غازي، هبة زهرة، ناصر وردياني، فرح دبيات، مهران نعمو .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار